وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة مشجعي العميد تكرم رئيس بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 17/09/2015 ( آخر تحديث: 17/09/2015 الساعة: 20:31 )
رابطة مشجعي العميد تكرم رئيس بلدية الخليل
الخليل - معا - الناطق الاعلامي للبلدية :كرمت اليوم رابطة مشجعي شباب الخليل الرياضي الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل و اعضاء المجلس البلدي على جهودهم بدعم الرياضة في الخليل وخاصة عميد الاندية شباب الخليل اخرها كان تقديم منحة عشرة ألاف دولار من بلدية الخليل للنادي فبل يومين .

جاء ذلك خلال زيارة الهيئة الادارية لرابطة مشجعي شباب الخليل لدار بلدية الخليل ظهر اليوم بمشاركة رئيس النادي ماهر العويوي وأعضاء من مجلس بلدي الخليل وعدد من القادة الجماهيريين للنادي

واستهل اللقاء بكلمة الدكتور الزعتري الذي حث جمهور شباب الخليل على الاستمرار بالتحلي بالروح الرياضية والتشجيع النظيف الذي يشهد حالة مميزة على مدرجات الملاعب خلال الفترات الحالية والذي يدلل على فهم اعمق لمفهوم الرياضة والتشجيع و اثرها على واقع رفعة المجتمع و تطوره.

وأكد الدكتور الزعتري للحضور اهتمام بلدية الخليل بالقطاع الرياضي ودعم نشاطاته وإنشاء المزيد المنشات الرياضية القادرة على صقل مواهب الشباب الفلسطيني وتفجير طاقاتهم بشكل علمي وسليم ودعم كل المؤسسات الرياضية والأندية في المدينة بما يساهم تطويرهم و اعتلائهم منصات التتويج وتمثيل فلسطين في المحافل الرياضية العربية والأسيوية .

من جانبه قدم العويوي شكره و تقديره لرئيس وأعضاء المجلس البلدي على دعمهم لعميد الاندية واعدا بعودة العميد بقوة الى منصات التتويج واعتلاء قائمة الدوري مبيننا ان جاهزية الفريق والطاقم الفني والجمهور العريض ستكون صاحبة الكلمة الاولى في المباريات القادمة

وقال العويوي ان مباراة الديربي والتي ستكون السبت القادم امام الفريق الشقيق اهلي الخليل هي مباراة هامة بنسبة لنا وسنعمل على ان نخرج من هذه المباراة بالثلاث نقاط مع دعواتنا للأهلي بالتوفيق في مسيرته لا اننا مصممون على الفوز .

وأعرب نور نيروخ رئيس رابطة مشجعي شباب الخليل عن انزعاجهم من طلب نقل المباراة عن استاد الحسين الى استاد دورا لما يحمل ذلك من عناء للجماهير العريضة للفريقين مطالبا بالعمل على اعادة المباراة الى استاد الحسين والاحتفال بهذا العرس الكروي لجمهور الفريقين بشكل حضاري .

وفي ختام اللقاء قدمت رابطة المشجعين درعا تقديريا لرئيس البلدية تكريما لجهوده الكبيرة في خدمة الرياضة و الاندية في الخليل