وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس ابوعمار : سلوان الى الدور الثاني

نشر بتاريخ: 22/09/2015 ( آخر تحديث: 23/09/2015 الساعة: 14:28 )
كأس ابوعمار : سلوان الى الدور الثاني

بيت لحم - معا -عمر الجعفري :في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الخضر مساء اليوم تعادلفريق سلوان مع اهلي الخليل بهدف في دور المجموعات بكأس الشهيد ابوعمار وبهذه النتيجة صعد فريق سلوان الى الدور الثاني لملاقاة شباب الخليل في دور الاربعة في المكانوالزمان الذي يحددهما اتحادكرة القدم وفيما يلي تفاصيل اللقاء .

بدا الشوط الاول بداية فاتر من كلا الفريقين ومتكافئة حيث عاب سلوان التحضير البطيء للهجمة فيما اعتبر ثائر جبور في ميمنة الاهلي مفتاح اللعب .

اخطر الفرص كانت في الدقيقة 15 للاهلي عن طريق الساحلي عندما ارسل الحلمان كرة ثابته ، هياها لنفسه وسدد الكرة لكنها جاورت القائم .

الدقيقة 16 هجمة مرتدة لسلوان قادها السباخي حيث سدد كرة صاروخية من خارج الصندوق هزت الشباك دون ان يحرك لها الحارس ساكنا .

ثلاثة اخطاء احتسبها الحكم للاهلي في عضون دقائق اثنتان سددها الحلمان والاخرى احمد ماهر لكن دون عنوان .

واهدر لاعبو الاهلي فرصة محققة لتعديل النتيجة في الدقيقة 21 عندما فشلوا في التعامل مع عرضية محمد داوود التي تهيات في داخل الصندوق وخرجت .


عاد السباخي وكرر سيناريو الهدف عند الدقيقة 23 عندما سدد كرة صاروخية تمكن الحارس الخطيب منها وابعدها بصعوبه .

زاد السلاونه من سيطرتهم والضعط على مرمى الاهلي فيما لم يظهر الاهلي اي خطورة تذكر .

سدد حسام زيادة كرة من خارج الصندوق جاورت الفائم "28"

بعد مرور نصف ساعة على المباراة نشط الاهلي بعد ان تم بزج فادي الدويك في منتصف الملعب وعودة عسيلة الى خط الدفاع لتنشط الجهو اليسرى للاهلي .

بطاقة صفراء للاعب الاهلي محمد ابو داوود .

الدقيقة 40 استطاع الاهلي من تعديل النتيجة بعد هجمة منظمة قادها الحلمان الذي انسل من بين المدافعين ثم مرر الكرة في داخل الصندوق وصلت الى المتربص احمد ماهر وبكل ثقة سددها الى داخل الشباك معلنا عن هدف التعادل .

تراجع اداء سلوان وسط امتلاك الاهلي لاجزاء الملعب فظهر بتمريراته الرائعة المتقنة وتماسك خطوطه فيما نال لاعب سلوان عرفات صبيح البطاقة الصفراء.

بطاقة المباراة :

اهلي الخليل :

مامون الخطيب/ احمد حربي/ رامي الساحلي/ مراد ابو ميزر / فادي الدويك/ احمد ماهر / خلدون الحلمان/ ثائر جبور / محمد داوود/ محمد الجعبري / فايز عسيله

سلوان :

احمد غروف/ مصطفى ابو كويك / ثائر قراعين / ابراهيم الياس / خضر الحليسي / ساجد الغول / حسن غروف / عبيدة الهريني / حسام زيادة ، يحيى السباخي / عرفات صبيح

الحكام / ناصر البلبول / وليد شعيبات / احمد البلبول / عمر يوسف رابعا . راقبها ربحي وقاد .