وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من قيادات فتح يزور الأسرى المفرج عنهم من السجون الإسرائيلية

نشر بتاريخ: 03/10/2007 ( آخر تحديث: 03/10/2007 الساعة: 08:53 )
غزة- معا- قام وفد رفيع المستوي من حركة فتح ضم كل من إبراهيم ابو النجا مفوض الإعلام والتعبئة الفكرية للحركة واحمد نصر مفوض التنظيم وكلاهم أعضاء قيادة فتح في قطاع غزة وحازم ابو شنب الناطق باسم الحركة الى جانب محمد جودة النحال أمين سر قيادة اقليم غرب غزة وقيادات الاقليم والمناطق وعدد كبير من الكادر بزيارة الأسري المفرج عنهم من السجون الاسرائيلية.

حيث قام الوفد بزيارة كل من الاسرى المحررين عبد الهادي حسنين, حسن الكفارنة ونسيم ورد .

والقى إبراهيم ابو النجا كلمة اكد خلالها إن تحرير أي أسير فلسطيني في هذه الظروف الصعبة هو مكسب للشعب الفلسطيني على أن تواصل القيادة السياسية جهودها الرامية لتحرير كافة الأسرى من السجون والمعتقلات الاسرائيلية, مؤكدا ان قضية الأسرى تحظى اهتمام كبير لدى الرئيس محمود عباس وقيادات حركة فتح للتخفيف عن الأسرى معاناتهم التي يعانونها في السجون الإسرائيلية.

وقال ابو النجا بان القيادة الفلسطينية تضع قضية الأسرى على أولى سلم أولوياتها في التفاوض مع الجانب الإسرائيلي سعيا للإفراج عن كافة الأسرى للخروج والعيش مع ذويهم وأبنائهم مثل باقي الأسرى المحررين.

وفي مدينة الزهراء احتفل وفد فتح بالأسير المحرر نسيم ورد من جنين, حيث رحب وفد فتح بالأسير في أرضه وبين اشقائه وأهله في قطاع غزة الذي حل ضيفا على اقليم غرب غزة حيف وعد الوفد بتوفير كل الاحتياجات اللازمة للاسير المحرر.