وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المقاومة الوطنية تدعو للتصدي لاعتداءات الاحتلال

نشر بتاريخ: 28/09/2015 ( آخر تحديث: 28/09/2015 الساعة: 16:35 )
غزة- معا - قالت كتائب المقاومة الوطنية الجناح المسلح للجبهة الديمقراطية اليوم الاثنين إن إستمرار الحصار على قطاع غزة ومماطلة الاحتلال بإعادة الإعمار وتنصله الواضح من تنفيذ بنود اتفاق التهدئة واستمرار الاعتداءات على الضفة والقدس يجعل الكتائب تنظر بجدية لعدم الالتزام بالتهدئة والرد على جرائم الاحتلال بكل قوة.

وحيت الكتائب في بيان صحفي وصل "معا" بمناسبة الذكرى ال 15 لانتفاضة الاقصى جماهير الشعب الفلسطيني الذين أشعلوا انتفاضة الاقصى بدمائهم وسلاحهم للتخلص من الاحتلال ومستوطنيه.

وأكدت الكتائب أن ما يجري في القدس يتطلب من كافة فصائل المقاومة الفلسطينية التوحد والاستعداد، ووضع كافة الخيارات لتوجيه ضرباتها الموجعة للاحتلال الإسرائيلي في عمق داره واستهداف جنوده وقطعان مستوطنيه.

وشددت كتائب المقاومة الوطنية على أن اقتحامات المستوطنين المتواصلة للمسجد الأقصى يتطلب الإسراع في تشكيل جبهة مقاومة موحدة بمرجعية سياسية واحدة، وتشكيل غرفة عمليات مشتركة للدفاع عن شعبنا الفلسطيني، والتصدي لاعتداءات الاحتلال، كما وشددت على ان خيار المفاوضات "العقيم" لا يجلب للشعب الفلسطيني الا مزيداً من التعنت الاسرائيلي وغطاءاً واضحاً لجرائم الاحتلال.

وطالب الكتائب بالوقف الفوري للتنسيق الامني مع الاحتلال واطلاق يد المقاومة في الضفة للرد على جرائم الاحتلال والمستوطنين.

وأكدت كتائب المقاومة على الاستمرار في الإعداد والتجهيز لكافة مقاتيلها من اجل الاستعداد لاي حماقة قد يرتكبهاالاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة، محذرة جيش الاحتلال بان أي حرب جديدة ستكلف الاحتلال ثمنا باهضاً لم يكن في حساباته.