وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البهداري : المنتخب رمز وطني والأسرة الرياضة مع الرجوب

نشر بتاريخ: 28/09/2015 ( آخر تحديث: 29/09/2015 الساعة: 15:30 )
البهداري : المنتخب رمز وطني والأسرة الرياضة مع الرجوب
الخليل – معا - عبد الرحيم أبو حديد :أكد لاعب المنتخب الوطني ونادي شباب الخليل عبد اللطيف البهداري انه جاهز في أي وقت لتمثيل الفدائي لان اللعب للمنتخب مهمة وطنية ، مبديا سعادته برفع العقوبة والعودة إلى الملاعب وتمثيل الفدائي في التصفيات المزدوجة.

وحول دور الاتحاد الفلسطيني في تثبيت حق الملعب البيتي، اعتبر البهداري بان الرجوب بذل جهدا كبيرا وكان مقاتلا في تذليل كل المعيقات والصعوبات التي تتعلق بذلك وقال "بأننا كأسرة المنتخب الوطني والأسرة الرياضية ندعم مكتسب الملعب البيتي الذي أصبح حالة تجسد الحق الفلسطيني في إقامة الدولة المستقلة."

وبخصوص مباراة الوطني مع السعودية في فلسطين قال البهداري بان المملكة دائما ما تقف مع الشعب الفلسطيني في حقوقه المشروعة من خلال كسر الحصار عن شعب قدم الكثير من اجل التحرر ، معتبرا أن زيارة السجين لا تعتبر تطبيع مع السجان ، وقال " الأخضر السعودي سيلعب في القدس "
وعن المباراة المقبلة أمام تيمور الشرقية أشار البهداري بأنها مباراة غاية بالأهمية لان أي نتيجة غير الفوز ستبعدنا عن المنافسة ، لذا يجب التركيز بشكل كبير في هذه المباراة من اجل تجاوز هذا المنتخب .

وعن اللعب لشباب الخليل هذا الموسم وتفضيله عن الوحدات قال البهداري : انه عاش مواسم مميزة وجميلة مع المارد الأخضر وكان يشعر انه احد أبناء النادي لكن الموسم الذي قضاه مع شباب الخليل ولم يحقق معهم لقب الدوري دفعه للعودة ، لذا سيحاول المساهمة في تحقيق الدوري المنتظر منذ فترة طويلة وإسعاد الجماهير وهذا احد الأسباب والتي من ضمنها أيضا حب الجماهير والطريقة التي يتم التعامل بها داخل نادي شباب الخليل من قبل الإدارة.

وبخصوص الاستحقاقات القادمة لشباب الخليل اعتبر البهداري ان مباراة الأهلي في الدوري كانت لها أهمية للشباب كونها تمثل انطلاقة مهمة بعد التعادل أمام الخضر ومباراة الهلال القادمة لن تكون بالسهلة كونها مع فريق كبير إلا أن حالة الانسجام في العميد بدأت تتبلور شيئا فشيئا .
وشدد على أهمية مباراتهم في نصف نهائي كاس أبو عمار متمنيا أن يتم تحقيق شيء يليق باسم الشباب في هذه البطولة آملا من الجميع الوقوف مع العميد والتجمع حول مصلحة الفريق .

وحول الفرق المنافسة هذا الموسم قال البهداري :أن كل فرق الدوري الفلسطيني ستحاول تقديم أفضل ما لديها إلا أن الفرق الأقرب هي الشباب والأهلي والظاهرية متمنيا أن يكون الشباب هو من يحصد الألقاب هذا الموسم .

وحول إقامته في مدينة الخليل قال البهداري ان الخليل تشعرك بأنك تعيش في مدينتك وبين اهلك والجميع يشعرك بالمحبة "وأكثر ما يسعدني هو طلب الأطفال والشبان التصور معي متمنيا أن أكون عند حسن ظن الجميع "
وشكر البهداري كل من وقف معه في فترة الإيقاف وخصوصا الجماهير وإدارة العميد .
ووجهة البهداري التهنئة للأمة العربية والإسلامية والأسرة الرياضية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .