وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مقتل مواطن بالرصاص في جنين

نشر بتاريخ: 28/09/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
مقتل مواطن بالرصاص في جنين
جنين- معا - قتل المواطن محمد محمود صالح السعدي (42) عاما، اليوم الاثنين، بعد اطلاق النار عليه من قبل احد المواطنين وسط مدينة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان احد المواطنين من مدينة جنين تعرض لحادثة إطلاق نار على يد شخص آخر من سكان المدينة حيث تم نقله إلى مشفى الرازي متأثرا بإصابته بعدد من الرصاصات النارية والتي أصابت أجزاء من جسده ولكنه فارق الحياة.

وعلى الفور هرعت قوة من شرطة المحافظة وفرع المباحث العامة إلى مسرح الجريمة وتم استدعاء النيابة العامة والطبيب الشرعي إلى المكان حيث قرر وكيل النيابة التحفظ على الجثة تمهيدا لنقلها إلى معهد الطب العدلي في مدينة نابلس.

وأكد البيان بأنه تم التحفظ على المشتبه به بعملية القتل لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه والوقوف على ملابسات الجريمة وإحالته إلى النيابة العامة حسب الأصول.

وأكد العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة بأن الشرطة لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه الاستهتار بأرواح المواطنين وإثارة الفوضى والنيل من السلم الأهلي والأمن العام وان يد العدالة ستطال كل الجناة والخارجين عن القانون وتقديمهم إلى القضاء.

كما وأصدر العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة تعليماته بتامين كافة البيوت لأهل المشتبه به حفاظا على الارواح والممتلكات وتفاديا لأية عمليات ثار أو ردات فعل.

وأكد محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان أن القانون سيأخذ مجراه في قضية القتل وأضاف أن المجني عليه وهو موظف في قسم الصحة في بلدية جنين، تفاجىء بقيام مواطن آخر معروف للجميع باطلاق الرصاص عليه واصابته بعدة رصاصات من الخلف، وفر من المكان وقد تم تبليغ عائلته لاحضاره وتسليمه.

وقال رمضان، لقد تم التعميم على الشرطة والاجهزة الامنية لاقاء القبض سريعا على الجاني، فيما تم تبليغ عائلته لتسليمه، وفي الجانب الآخر قال المحافظ إن الجميع مطالب بضبط النفس و ترك القانون يأخذ مجراه، وتعهد شخصياً بمتابعة الامر.