وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الفرعية للتعداد في محافظة طولكرم تعقد اجتماعها الخامس

نشر بتاريخ: 03/10/2007 ( آخر تحديث: 03/10/2007 الساعة: 13:02 )
طولكرم - معا - عقدت اللجنة الفرعية للتعداد في محافظة طولكرم اجتماعها الخامس وذلك قاعة الغرفة التجارية بالمدينة، بحضور نائب المحافظ رأفت بلعاوي ومدير التعداد في المحافظة محمود القية والمنسق الاعلامي للتعداد في المحافظة عبد الغفور عويضة.

وافتتح بلعاوي الاجتماع بكلمة ترحيبية اقر من خلالها محضر الاجتماع السابق، وقدّم القية عرضا عن سير عمل الفريق الوطني في التعداد و الإنجازات التي تحققت خلال الأسبوعين الماضيين، مشيرا الى انه تم البدء في التحضير للمرحلة الثانية، حيث يتم تدريب المراقبين الذين سيقومون بتنفيذ عملية ترقيم وحصر المباني واستيفاء استمارة السكان والمنشآت.

كما قدّم عويضة عرضا موجزا عن سير الخطة الإعلامية في المحافظة، مشيرا الى الاستمرار في عقد اللقاءات والندوات واستمرار التنسيق مع العديد من المديريات والمؤسسات الوطنية والذي يأتى في إطار الخطة الإعلامية الثانية.

كما ناقش المجتمعون العديد من القضايا التي تهم التعداد في محافظة طولكرم بشكل خاص وعلى رأسها مسالة الدعم اللوجستي والمتمثل في توفير المقرات للمشرفين والمراقبين.

وقدّم القية شرحا عن استمارة السكان، جاء ذلك في معرض ردة على سؤال طرحة أحد الأعضاء مطالبا إياهم _كونهم رؤساء للمجالس البلدية في المحافظة _ المشاركة في فعاليات البدء في عملية الترقيم والحصر كل في بلده، معربا عن أمله أن يتم اللقاء القادم بعد عيد الفطر.