وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يجتمع مع مدير المشروع المساعدات الفرنسي

نشر بتاريخ: 03/10/2007 ( آخر تحديث: 03/10/2007 الساعة: 13:03 )
سلفيت- معا- بحضور أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت محمود البر أبو القسام وأعضاء السكرتاريا وأعضاء ورؤساء الدوائر والنقابات الفرعية وبحضور مدير مشروع المساعدات الفرنسي في محافظة سلفيت والوفد المرافق معه المهندس حسني بركات واحمد عبد النبي عقد اجتماع شارك فيه خميس الحمد مدير جمعية تسويق الزيت بدعوة من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ورئيس نقابة الصناعات الغذائية خليل عمران.

وناقش الاجتماع آليات توزيع المساعدات واليات تشكيل اللجان التي تقر المستفيدين من هذه المساعدات والأسس التي يجب أن تقوم عليها تشكيل تلك اللجان.

وطرح أمين سر الاتحاد محمود البر أن للاتحاد كونه الممثل الشرعي للعمال الفلسطينيين ويمتلك قاعدة بيانات علمية عن واقع المحافظة وعدد العمال العاطلين عن العمل يجب وجوده في اللجنة.

ورحب ستان مدير المشروع الفرنسي باقتراحات الاتحاد ومجلس عائلات سلفيت واقروا في نهاية الاجتماع تمثيل الاتحاد العام ومجلس العائلات في تلك اللجنة والموافقة على ان يكون للاتحاد دور رئيسي في إقرار واليات توزيع تلك المساعدات.

وشكر أمين سر الاتحاد محمود البر السيد ستان على حضوره وموافقته على اللقاء, مؤكدا ان الاتحاد سيبقى المدافع عن حقوق العمال الفلسطينيين .