وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الفنية للامعري تواصل اجتماعتها لمتابعة أمور الفريق

نشر بتاريخ: 29/09/2015 ( آخر تحديث: 29/09/2015 الساعة: 15:19 )
اللجنة الفنية للامعري تواصل اجتماعتها لمتابعة أمور الفريق
رام الله - معا - امير شتات :- تواصل اللجنة الفنية في مركز شباب الامعري اجتماعتها لمتابعة شؤون فريق مركز شباب الامعري في دوري المحترفين بما يضمن عودة مركز شباب الامعري لمنصات التتويج ، بحيث ستكون هذه المهمة محورية من اجل تصويب اوضاع الفريق والعوده الى المنافسة على الالقاب المحلية والخارجية ووضع اسس وخطط من اجل النهوض بالمستوى والاداء للفريق .

هذا وتواصل اللجنة الفنية والتي تضم كل من محمد كنعان،ناهض صندوقة، محمد حسين سمارة، احمد بدران، حربي طملية، غالب البس وعصام الشريف متابعتها لكافة امور اللاعبين ومتابعة التدريبات اليوميه للفريق واستعداداته للمباريات القادمة بحيث تدعم كافة الجهود التي يبذها الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب خالد حليم وتبدى اللجنة تعاونا كبيرا مع الطاقم الفني للفريق ومناقشة اية ملاحظات او أي اقتراحات لتطوير أداء الفريق .
هذا وقد اكد رئيس اللجنة الفنية محمد كنعان بان وضع الامعري مريح ويشهد تقدما ملحوظا وسيكون له كلمة الفصل في دوري المحترفين خاصة وان الفريق قد حقق فوزا غاليا في مباراته الاخيره امام وادي النيص .

كما اثنى ريس مجلس الإدارة في مركز شباب الامعري النائب جهاد طملية على الجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة الفنية في متابعة أمور الفريق مشيرا على دورهم الكبير في تطوير أداء الفريق خلال دوري المحترفين واكد بان اللجنة تضم العديد من الشخصيات الرياضية المرموقة والتي كان لها الاثر كبير في مسيرة مركز شباب الامعري .

يذكر بان اللجنة الفنية تقوم بالاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري بشكل دوري من اجل مناقشة كافة نقاط القوة والضعف والتهديدات والفرض انطلاقا من الخطة الاستراتيجية العامة التي سيتبعها مركز شباب الامعري.