وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعه: بطولة الضفه زوجي رجال وسيدات وبطولة الفئات العمرية فرق

نشر بتاريخ: 29/09/2015 ( آخر تحديث: 29/09/2015 الساعة: 21:30 )
الجمعه: بطولة الضفه زوجي رجال وسيدات وبطولة الفئات العمرية فرق

الخليل - معا : أفاد عيسى كنعان رئيس اللجنه الفنية والمسابقات أن االاتحاد الطاولة يطلق وضمن برنامجه السنوي بطولة زوجي رجال والسيدات الضفه الغربية بكرة الطاولة , ولأول مره يطلق بطولة فرق الفئات العمرية لاقل من 18 عام والتي ستقام تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنه الاولمبية الفلسطينية في رام الله في صالة بلدية رام الله ايبسا يوم الجمعه بتاريخ 9/10 – 2015م .

وأشار كنعان بأن سيقرأ نظام البطولات وآلية المسابقه حسب اللاعبين واللاعبات المشاركات , وقال كنعان أن يحق للاندية مشاركه فريقين اثنين يمثلان النادي , وأن رسوم المشاركه لبطولة الزوجي هي 60 شيكل لكل فريق , وأن بطولة الفرق للفئات العمرية 200 شيكل لكل فريق مشارك على أن تبدأ اللقاءات الساعه التاسعه صباحا .

ومن جهته قال رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة أن أجرى اتصال هاتفي مع احمد الجوابره رئيس الوفد للوفد المشارك في بطولة أسيا والمقامه حاليا في تايلند وأطمئن على عناصر الوفد المدرب احمد أبو نعمه واللاعب الدولي عمر الخطيب وأن سير التدريبات لللاعب الي سفتتح لقاءاته مع لاعب الفلبين غدا .


واضاف الشريف أن الجوابره شارك في اجتماع الاتحاد الاسيوي وسجل حضور فلسطين في هذا الاجتماع واتخذت عدة قرارات للقاره الصفراء أهمها عرض التقرير المالي واقراره ومشروع الامل العربي ومناقشة برنامج الاتحاد الاسيوي في الفتره القادمه وما يعترض ذلك من المناسبات الدينية للمسلمين والذي سيتم بحثه مع الاتحاد الدولي من خلال نائب رئيس الاتحاد الدولي خليل المهندي .


وتم تثبيت كأس أسيا لعام 2016 في دولة دبي الشقيق وعام 2017 في دولة الصين الصديق , وقد تم استلام دعوة لبطولة ايران الدولية – وتم مناقشة آلية تأهيل اللاعبين في قارة أسيا الى أربع مناطق – وشارك الاجتماع 40 دوله ومن العرب فلسطين وقطر البحرين ولبنان والسعودية وقطروالامارات واليمن .

وفي نفس السياق يشارك الياس طمس اللاعب الدولي عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بطولة كأس العالم للرواد والمقامه حاليا في تركيا , والذي يحرص أن يشارك فيها بشكل دوري ليثبت حضور فلسطين أيضا في هذا المحفل الدولي الكبير .