وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاجماع على اهمية البطولة لاكتشاف نجوم المستقبل لدول غرب اسيا

نشر بتاريخ: 29/09/2015 ( آخر تحديث: 30/09/2015 الساعة: 15:04 )
الاجماع على اهمية البطولة لاكتشاف نجوم المستقبل لدول غرب اسيا
الدوحة - معا :جمع المدراء الفنين للمنتخبات المشاركة ببطولة غرب اسيا والتي سوف تبدا يوم غد الاربعاء في العاصمة القطرية على اهمية البطولة وتوقيت اقامتها ووجهوا شكرهم وتقديرهم لاتحاد غرب اسيا حرصه على اقامة البطولة لاول مرة لانها تخدم مستقبل كرة القدم في كافة دول غرب اسيا وتمهد الطريق لاكشتاف نجوم المستقبل لمنتخبات بلادهم .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقد اليوم – الثلاثاء – بقاعه فندق رادسيون بلو وشارك فيه الكابتن جمال ابو عابد واداره الزميل ينال ملكوش المنسق الاعلامي .

واجمع المدراء الفنيين على اهمية الجانب الفني للبطولة لاكتشاف قدرات منتخباتهم قبل المشاركة المهمة بنهائيات كاس اسيا والتي ستقام في قطر بداية العام المقبل .

وتم تقسيم المؤتمر الصحفي على ثلاث مراحل مشتركه بحيث ضمت كل مرحلة المدراء الفنين لكل مجموعة من المجموعات الثلاثة واستهلت بالمجموعة الاولى حيث تحدث فيه كل من : جمال ابو عابد ، الاسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري وعبد الفتاح عرار المدير الفني للمنتخب الفلسطيني وايمن السنوسي المدير الفني للمنتخب اليمني.

واكد المدراء الفنيين الاربعه على حق المنتخبات المشاركة بالمنافسه ومواصلة طريقها لابعد طريق ممكن في البطولة دون ان يغفلوا على قوة المنافسة من اجل التاهل الى الدور قبل النهائي

واشار مدرب قطر على ان منتخبة يضم مجموعة متميزة وخاصة من اللاعبين الذين شاركوا بنهائيات كاس العالم للشباب بعد ان ظفروا بكاس اسيا وهم الان اصبحوا بقمة العطاء والخبرة مؤكدا احترامه لقدرات كافة المنتخبات .

واكد عرار على ان منتخبه يشكل بداية لبناء منتخب المستقبل لكرة القدم الفلسطينية مشيرا الى الصعوبات التي تواجه تجميع اللاعبين حيث تم استقدام لاعبين من غزه ولم يشاهدوا زملائهم اللاعبين الا في المعسكر التدريبي الذي اقيم في سلطنه عمان.