وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الضابطة الجمركية يلتقي العميد ابو ربيع

نشر بتاريخ: 30/09/2015 ( آخر تحديث: 30/09/2015 الساعة: 12:48 )
​نابلس- معا- قام مدير الضابطة الجمركية في محافظة نابلس النقيب امجد براهمة وعدد من الضباط بزيارة مكتب مفوضية التوجيه السياسي في المحافظة، وكان في استقبالهم العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس وعدد من ضباط وكوادر التوجيه السياسي.

 وتحدث العميد ابو ربيع مرحبا بالوفد الزائر، وشاكرا جهود الضابطة الجمركية في حماية الاقتصاد الوطني ومحاربة البضائع الفاسدة وبضائع المستوطنات وملاحقة التهرب الضريبي ، وقال ان المؤسسة الامنية على قلب رجل واحد تسعى لحفظ الامن والامان وتطبيق القانون بنزاهة وشفافية ، واضاف ان المؤسسة الامنية هي حامية المشروع الوطني الفلسطيني والمدافع عن الوطن والمواطن وتقوم بتنفيذ تعليمات القيادة السياسية الشرعية وتترجمها على ارض الواقع بحيادية. ، 
واضاف العميد ان القيادة الفلسطينية وسيادة الرئيس ابو مازن يعملون ليل نهار لتحقيق الاهداف الفلسطينية وانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ، وان الشعب الفلسطيني وكل احرار العالم يقفون صدا منيعا في وجه اجراءات الاحتلال والاعتداءات المتكررة على القدس والمسجد الاقصى ، ومن جهته تحدث مدير الضابطة الجمركية عن اهمية التعاون بين اذرع المؤسسة الامنية في تطبيق القانون ، واشاد بدور التوجيه السياسي في تشبيك العلاقات وبث الوعي الوطني الجامع . وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تنفيذ برنامج مشترك في التوعية وتنظيم المحاضرات واللقاءات لطلبة المدارس .

وفي جانب آخر التقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بضباط وافراد مركز الدفاع المدني في بورين ، والقى درسا دينيا بعنوان ( خدمة الوطن والمواطن امانة دينية ووطنية بعنق رجل الامن ) .

وحاضر امجد الجاغوب لضباط وافراد مركز شرطة عقربا ، وتحدث عن ضرورة ان يمثل رجل الامن قدوة حسنة للجميع ومثال اعلى يحتذى به من خلال سلوكه الايجابي واخلاقه الكريمة والتزامه بالقانون .

كما التقى حمزة ذياب بضباط وافراد الامن الوطني وتحدث لهم عن دور المؤسسة الامنية في حماية ومساعدة المواطن وكذلك حرصها على الحفاظ على كرامته وحقوقه . وحاضر منال حامد لطلبة مدرسة بيت دجن الاساسية ، وتحدث عن قيم الشعب الفلسطيني التي تحث على احترام الوالدين والمعلمين .