وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنات كفر قدوم الثانوية بطلة طائرة إناث قلقيلية وبنات فاطمة سرور وصيفا

نشر بتاريخ: 30/09/2015 ( آخر تحديث: 30/09/2015 الساعة: 14:25 )
قلقيلية – معا  - خالد عرباس  :تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية جرت بطولة الكرة الطائرة لمدارس الإناث للمرحلة الثانوية وذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي وذلك على ملاعب مدرسة بنات حطين الأساسية حيث شاركت مدارس : بنات كفر ثلث ث ، بنات سنيريا/ ث ، بنات جيوس الثانوية ، بنات كفر قدوم الثانوية وبنات فاطمة سرور الثانوية.

وكانت البطولة قد بدأت بكلمة من مديرة المدرسة المربية رابعة عودة رحبت بها بالفرق المشاركة وتمنت للطالبات المشاركات يوماً رياضياً يتسم بالروح الرياضية وقد تفوقت مدرسة بنات كفر قدوم مرة أخرى هذا العام و سجلت نفسها بطلة لمدارس مديرية قلقيلية تاركة الوصافة لبنات فاطمة سرور الثانوية.

و قد قال الأستاذ يوسف عودة أن هذه البطولة ولهذه الفئة يعكس اهتمام وزارة التربية والتعليم برفد المنتخبات الوطنية باللاعبين و اللاعبات الشباب و الذين سيتشرفون بتمثيل فلسطين يوما ما في المحافل الدولية، وان مديرية قلقيلية نظمت هذه البطولة استعدادا للبطولة المركزية و التي ستقام في 19/10/2015 من الشهر القادم في مديرية طوباس على صالة الفارعة .

هذا و سيشرف على تدريب المنتخب المعلمة أريج شتيوي بداية من الأسبوع المقبل.

هذا وستنضم اللاعبات المختارات لمنتخب التربية والتعليم في نادي الموهوبين رياضيا والذي ستنفذه المديرية في الثالث من شهر أكتوبر القادم ولغاية 12/12/2015 والذي سيقام تحت رعاية الإدارة العامة للنشاطات الطلابية.

و في نهاية البطولة شكر الأستاذ معاذ نزال رئيس قسم النشاطات مديرة المدرسة رابعة عودة على استضافتها للبطولة وقام و الحضور بتكريم الفائزات .

واشرف على البطولة مشرف التربية الرياضية الأستاذ أيمن عودة.

حكم المباريات المعلمات : كفاية خالد ، ألاء الشيخ ، عبير عيسى ، جميله كامل وأريج شتيوي.