وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عباس زكي يشارك في اجتماع الهيئة الاستشارية للاسكوا ببيروت

نشر بتاريخ: 03/10/2007 ( آخر تحديث: 03/10/2007 الساعة: 14:48 )
لبنان - معا - شارك ممثل اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان عباس زكي يرافقه مساعده الدكتور كمال ناجي صباح اليوم في اجتماع الهيئة الاستشارية للاسكوا في مقرها في بيروت والتي تضم في عضويتها السفراء العرب المعتمدين في لبنان، وذلك تلبية لدعوة الأمين العام التنفيذي لمنظمة الاسكوا في لبنان بدر عمر الدفع.

وقدم زكي خلال اللقاء شرحاً مفصلاً حول اوضاع مخيم نهر البارد وأزمة النازحين من اهالي المخيم الذين يعيشون ظروفاً مأساوية صعبة.

واطلع زكي اعضاء الهيئة على السياسة الفلسطينية التي اعتمدتها منظمة التحرير الفلسطينية في مواجهة الارهاب الممثل بـ "عصابة العبسي"، وقيام المنظمة بتوفير الدعم الكامل للحكومة والجيش اللبناني في مواجهة هذهِ العصابة "الارهابية" التي تسببت بتدمير المخيم وتشريد اهالية، اضافة الى ارتكابها المجازر الفظيعة بحق عناصر الجيش اللبناني الشقيق.

ودعا زكي اعضاء الهيئة للوقوف الى جانب الحكومة اللبنانية ومنظمة التحرير الفلسطينية لتجاوز الازمة، مشدداً على ضرورة توفير الدعم المادي والمعنوي لأهالي المخيم لتخفيف معاناتهم وضرورة الاسراع في اعادة اعمار المخيم تمهيداً لعودتهم الى منازلهم وممتلكاتهم.