وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وصول وفدي المنتخبين الأفغاني والهندي إلى فلسطين

نشر بتاريخ: 01/10/2015 ( آخر تحديث: 01/10/2015 الساعة: 15:18 )
وصول وفدي المنتخبين الأفغاني والهندي إلى فلسطين

القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – وصلت مساء الأربعاء، بعثتي المنتخبين الأفغاني والهندي للمشاركة في التصفيات الآسيوية للشباب لكرة القدم تحت 19 عاماً، حيث تستضيف فلسطين مباريات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الإمارات والهند وأفغانستان ومنتخبنا الشاب المستضيف، وذلك خلال الفترة من 2 إلى 6 تشرين أول/أكتوبر 2015.


وكان في استقبال وفدي المنتخبين فور وصولهما إلى مقر إقامتهما في برج فلسطين برام الله عبد المجيد حجة أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكادر رسمي من إتحاد كرة القدم، إضافة إلى وجود مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.
وكان وفد المنتخب الإماراتي للشباب قد وصل مساء أمس الثلاثاء إلى أرض فلسطين، كما وصل أمس طاقم المراقبين والحكام.

وأجرى منتخبنا الوطني للشباب مساء اليوم تدريبا ً على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، سبقه المنتخب الإماراتي بإجرائه حصة تدريبة أيضا ً على استاد فيصل، وذلك في إطار تحضيرات الفريقين لخوض الجولة الأولى من التصفيات.

ويواجه المنتخب الإماراتي نظيره الأفغاني في أولى مباريات التصفيات عند الساعة الرابعة من بعد عصر الجمعة الموافق 2 تشرين أول/أكتوبر 2015، على استاد الشهيد فيصل بالرام، يليه مباشرة لقاء الفدائي الشاب أمام نظيره الهندي على ذات الملعب وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

ومن المقرر أن يتم عقد الإجتماع الفني الخاص بالبطولة في تمام الساعة 11:00 من صباح يوم غد ٍ الخميس في برج فلسطين برام الله، يتبعه مباشرة المؤتمر الصحفي الخاص بالمدراء الفنيين للمنتخبات الأربعة وذلك عند الساعة الواحدة ظهرا ً في برج فلسطين أيضاً.