وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تأسيسية ملتقى الرواد المقدسي تدعو الفدامى للاجتماع الاثنين

نشر بتاريخ: 01/10/2015 ( آخر تحديث: 01/10/2015 الساعة: 20:40 )
تأسيسية ملتقى الرواد المقدسي تدعو الفدامى للاجتماع الاثنين
القدس - معا : عقدت الهيئة التأسيسية لملتقى الرواد المقدسي لقدامى الرياضيين المنبثق عن تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية اجتماعا لها هذا الاسبوع بحضور مفيد جبر وبدر ابو عصب وأحمد البخاري ومنير الغول.
وتقرر خلال الاجتماع دعوة الرياضيين القدامى من مختلف الألعاب لحضور الاجتماع الأول للملتقى الذي سيعقد يوم الاثنين القادم في مقر نادي القدس عند الساعة الخامسة مساء.

واستعرض المجتمعون أسماء الرياضيين القدامى بما فيهم الاداريين والعاملين في الحقل الرياضي والحقل الكشفي الذين ستتم دعوتهم لحضور الاجتماع لاطلاق نشاطات الملتقى بشكل رسمي واستكمال كافة الخطوات المطلوبة لانجاح فكرة الملتقى .
وقال مفيد جبر عضو الهيئة التأسيسية أن الملتقى يهدف لتجميع كافة الطاقات الرياضية المقدسية التي كانت لها بصمة واضحة في النشاط الرياضي والكشفي الفلسطيني سواء على صعيد الأندية أو المؤسسات مؤكدا أن تجميع رواد الزمن الجميل لا يعتبر بالأمر السهل ولكننا أخذنا على عاتقنا قرار المبادرة لتشكيل هذا الجسم الذي سيتحمل مسؤولية اجتماعية ورياضية تهدف الى تفعيل دور الرياضيين القدامى والحفاظ على انجازاتهم وتاريخهم وتضحياتهم على مدى سنوات عديدة مضت.

من جانبه قال بدر ابوعصب أن أن الهيئة التأسيسية بدأت توزيع الدعوات على المعنيين من الرياضيين القدامى الذي تجاوزوا سن الخمسين للمشاركة في الاجتماع معبرا عن اعتزازه بكافة الأسماء التي تم وقع عليها الاختيار مشيرا أن الاجتماع الأول يستهدف تثبيت أسماء الهيئة العامة وتلقي ردود المشاركين واقتراحاتهم بشأن استقطاب مزيد من الأسماء لا سيما وأن الحديث يدور عن عشرات الرياضيين في ألعاب عديدة.
وتمنى ابو عصب أن يبادر كل الرياضيين والاداريين القدامى ممن هم فوق خمسين عاما للمشاركة في الاجتماع علما بأن أحمد البخاري ومنير الغول يعكفان هذه الأيام على وضع مسودات خاصة للوائح والأنظمة الخاصة التي تسير عمل الملتقى.