وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة نادي قلقيلية الأهلي تكرم الأساتذة تيسير ولويل وعبد اللطيف قراقع

نشر بتاريخ: 02/10/2015 ( آخر تحديث: 02/10/2015 الساعة: 19:48 )
إدارة نادي قلقيلية الأهلي تكرم الأساتذة تيسير ولويل وعبد اللطيف قراقع
قلقيلية – معا- خالد عرباس :ضمن سياسة إدارة النادي الأهلي بضرورة التواصل وزيارة رؤساء وأعضاء إدارة النادي الأهلي السابقين ، فقد قام وفد من الإدارة بزيارة إلى اثنين من الأعضاء المؤسسين السابقين للنادي الأهلي القلقيلي وهما الأساتذة تيسير ولويل وعبد اللطيف قراقع ، حيث قام الوفد بزيارتهم في منازلهم والاطمئنان عليهم وتقديم دروع تقديرية لهما على ما بذلاه من اجل النادي الأهلي خلال فترة تواجدهم في إدارة النادي منذ إعادة تأسيسه عام 1977م وحتى خروجهم من مهماتهم في النادي. يذكر هنا أن الأستاذ تيسير ولويل " أبو اشرف " قد تواجد في إدارة النادي منذ العام 1977م أي من الدورة الأولى بعد إعادة التأسيس .
وكان الأستاذ أبو اشرف أطال الله عمره خلال هذه الفترة أمينا للصندوق في النادي والذي كان خلال تلك الفترة النادي الأهلي بكرة القدم من أندية الدرجة الممتازة التي يحسب لها حساب في الملاعب الفلسطينية سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة ، يذكر هنا أن الأستاذ تيسير ولويل قد كان من أعضاء الهيئة الأولى ( الهيئة الخامسة منذ التأسيس ) وهي نفس الهيئة التأسيسية للنادي والتي تولت إدارة النادي من تاريخ 18/9/1977إلى 24/2/1979 وكذلك في الهيئة الإدارية الثانية ( الهيئة السادسة منذ التأسيس) بتاريخ 24/2/1979 إلى 21/6/1981 ، واختتم مركزه كإداري في النادي في الهيئة الإدارية الرابعة ( الهيئة الثامنة منذ التأسيس ) من 23/5/1983 إلى 21 /8 / 1995 وهي الفترة الطويلة التي كان فيها إداريا للنادي كأمين للصندوق. وبارك الوفد الزائر للأستاذ تيسير ولويل عودته من مكة المكرمة بعد أداءه لشعائر الحج.

أما الأستاذ عبد اللطيف قراقع " أبو فادي " أطال الله عمره أيضا هو من أعضاء الهيئة الإدارية الفاعلين ومن الداعمين للنادي منذ التأسيس وكان عضوا في دورة أعضاء الهيئة الأولى ( الهيئة الخامسة منذ التأسيس ) وهي نفس الهيئة التأسيسية للنادي والتي تولت إدارة النادي من تاريخ 18/9/1977إلى 24/2/1979 ، وكذلك تولى رئاسة النادي الأهلي في دورة الهيئة الإدارية الثانية ( الهيئة السادسة منذ التأسيس) بتاريخ 24/2/1979 إلى 21/6/1981 ، وكان الأستاذ عبد اللطيف قراقع من الإداريين الفاعلين في النادي فعمل مدربا لفريق كرة القدم في النادي عندما كان الأهلي في أوجه نشاطه في فترة الثمانينات من القرن الماضي ، وكذلك عمل في المجال الرياضي حكما في العاب كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وكان عضوا في رابطة أندية الضفة الغربية في نهاية سبعينيات القرن الماضي وكان له دور كبير مع المرحوم الأستاذ يحيى هلال في تشكيل رابطة أندية الضفة الغربية وكذلك تشكيل لجنة التنسيق لمنطقة طولكرم وقلقيلية وسلفيت في فترة السبعينات من القرن الماضي.

وقد شكر الأساتذة ولويل وقراقع إدارة النادي الأهلي على هذه اللفته الكريمة ودعوا الإدارة إلى العمل كفريق واحد وموحد من اجل النادي الأهلي وجماهيره والعمل بكل قوة على عودة النادي الأهلي لتاريخه السابق بين لأندية ، وقد تحدثا خلال الزيارة عن العديد من مراحل النادي وابرز الأحداث في تاريخه والصعوبات التي واجهته في الفترات السابقة.

وتم تقديم دروع تقديرية للأستاذين تيسير ولويل وعبد اللطيف قراقع تكريما لهم ولجهودهم تجاه النادي. وسيتم خلال الأيام القادمة زيارة عدد آخر من الأخوة الإداريين السابقين للنادي.

وضم الوفد كل من معاذ نزال وغسان جوابرة وخالد عرباس وشادي حمدان من إدارة النادي الأهلي وقصي عناية مسؤول التشريفات في النادي وإبراهيم حسنين من اللجنة الرياضية وكذلك ماجد عرباس من اللجنة الإعلامية وعبد الله داود من متطوعي النادي الأهلي.