وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابن هلال القدس عبد اللة ادريس اصغر لاعب في صفوف الفدائي

نشر بتاريخ: 02/10/2015 ( آخر تحديث: 02/10/2015 الساعة: 20:42 )
ابن هلال القدس عبد اللة ادريس اصغر لاعب في صفوف الفدائي

القدس- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- اعرب لاعب نادي هلال القدس الاول الشاب عبد الله ادريس ابن العشرين عاما عن سعادته العارمة التي لا توصف جراء التحاقه بصفوف المنتخب الوطني الفلسطيني وتواجده في معسكر الفدائي بالامارات العربية المتحدة استعدادا لمواجهة منتخب تيمور الشرقية في التصفيات المؤهلة لكاس العالم وكاس اسيا معتبرا تمثيله للمنتخب شرف عظيم ووسام كبير على صدره، وتمنى ادريس أن يكون عند حسن ظن وثقه الجميع وكل من منحه هذا الشرف الكبير ووعد ادريس ببذل اقصى مجهود من خلال التدريبات التي يخوضها الفدائي في امارة دبي بدولة الامارات .

وشكر اللاعب ادريس نادي هلال القدس وادارته وعلى راسها رئيس النادي د باسم ابو عصب الذي كان له الفضل الاكبر في وصوله الى هذا المستوى وايمان د ابو عصب بقدرة الشباب المقدسي على اثبات النفس ورفع الكفاءة وصولا الى العالمية كما حدث مع اللاعب ادريس .
وجاء اختيار اللاعب الشاب ادريس مؤخرا للعب في صفوف الفدائي لما يتمتع به من قدرات عاليه وامكانيات اهلته للعب في صفوف الكبار بعد اداءه الراقي واللافت مع فريقه هلال القدس العاصمة منذ انطلاق دوري الوطنية موبايل للمحترفين .


مدرب هلال القدس الكابتن ديان صالح وعبر صفحته على الفيسبوك قال "اتمنى التوفيق للاعب عبد الله ادريس واخد موقعه بالمنتخب بعد عطاء متفاني بالتدريب جعله لاعباً اساسيا في الفريق الاول لهلال القدس والخير في بقية اللاعبين الشباب ،الذين نثق بهم جميعا ونحتضنهم بقوة بعد توجيهات رئيس النادي د باسم اب عصب باشراك اكبر قدر ممكن من ابناء القدس الشباب في صفوف المحترفين .

يذكر ان ادريس يلعب في مركز الظهير الايمن في فريق هلال القدس الاول وقدم اداء رائع ومميز في بداية دوري الوطنية موبايل للمحترفين وحقق مع زملائه بطولة كاس فلسطين للشباب لمواليد 1995 مع هلال القدس .