وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب اسيا : الأبيض الإماراتي يتخطى نظيره الأفغاني بثلاثية نظيفة

نشر بتاريخ: 03/10/2015 ( آخر تحديث: 03/10/2015 الساعة: 16:32 )
شباب اسيا : الأبيض الإماراتي يتخطى نظيره الأفغاني بثلاثية نظيفة
القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – حقق المنتخب الإماراتي للشباب فوزا ً مستحقا ً أمام نظيره الأفغاني في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة، على استاد الشهيد فيص الحسيني بالرام، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية للشباب التي تستضيفها فلسطين خلال الفترة من 2 إلى 6 تشرين أول/أكتوبر الجاري بمشاركة منتخبات الإمارات، الهند، أفغانستان، ومنتخبنا الشاب المضيف.وكان المنتخب الإماراتي قد أحرز أهدافه الثلاثة عبر اللاعب ماجد المهيري هدفين في الدقيقتين (20) و(25)، واللاعب خلفان النوبي في الدقيقة (22).

وبهذا الفوز حصل المنتخب الإماراتي على نقاطه الثلاث الأولى في هذه التصفيات ليتصدر فرق المجموعة مؤقتا ً، بانتظار اللقاء الثاني في الجولة الأولى والذي سيجمع منتخبنا الشاب أمام المنتخب الهندي.

المؤتمر الصحفي:
أبدى المدير الفني للمنتخب الإماراتي بدر صالح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق على حساب المنتخب الأفغاني خاصة أن هذا اللقاء الأول لمنتخب بلاده في هذه التصفيات وهو عادة ما يكون مشوبا ً بالحذر من كلا الفريقين.

وأضاف صالح أن منتخب بلاده استطاع حسم نتيجة اللقاء خلال الشوط الأول وهو ما أثر على أداء مِنتخبه في الشوط الثاني والذي لم يستطع فيه تسجيل الأهداف نتيجة التمركز الدفاعي الجيد للفريق المنافس.

بدوره إعتبر المدير الفني للمنتخب الأفغاني سعيد رجب شاه أن خسارة منتخبه هذا اللقاء جاءت نتيجة الفرق الواضح من الناحية الفنية والبدنية بين لاعبي الفريقين والتي صبت لصالح المنتخب الإماراتي، متمنيا ً أن يتمكن منتخبه التعويض أمام المنتخب الفلسطيني والهندي في باقي مباريات المجموعة.
وأشاد شاه بالمستوى التنظيمي العالي لهذه التصفيات من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، معربا ً عن سعادته الكبيرة لتواجد منتخب بلاده على أرض فلسطين.