وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الديمقراطية تنعى شهيدها فادي علون

نشر بتاريخ: 04/10/2015 ( آخر تحديث: 04/10/2015 الساعة: 14:08 )

القدس -معا - نعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمزيد من الفخر والاعتزاز شهيدها فادي سمير مصطفى علون( 19عاما )، الذي ارتقى شهيدا فجر يوم الأحد الموافق 4102015م، على ثرى العاصمة القدس، اثر عملية تصفية اقترفتها دولة الاحتلال، بعد محاولة المستوطنين وبتغطية من جيش الاحتلال بالاعتداء على الشهيد في حي المصراره بمدينة القدس، ما اضطره للدفاع عن نفسه ومواجهة المعتدين، ما أسفر عن قيام جيش الاحتلال باطلاق عدة رصاصات على جسده بدم بارد والتأكد من تصفيته ومنع الطواقم الطبية من الوصول اليه.


وحملت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين المسؤولية الكاملة لدولة الاحتلال على عملية اعدام الشهيد فادي علون، واعتبرت ان هذا التصعيد الدموي الذي تنفذ دولة الاحتلال بحق كافة المقدسات الاسلامية والمسيحية، لن يكسر ارادة شعبنا الفلسطيني بل يزيده عزما وإصرارا على المقاومة والصمود.


ودعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين جماهير شعبنا الفلسطيني بكافة قواه الوطنية الحية الى تحويل كافة مناطق الاحتكاك الى ساحات مواجهة ضد الاحتلال ومستوطنيه وتصعيد المقاومة الشعبية في وجه الاحتلال.


وشددت الجبهة الديمقراطية على ضرورة تشكيل لجان حراسة مشتركة من الكل الفلسطيني للتصدى للاعتداءات المتكررة من قبل سلطات الاحتلال ومستوطنيه، وتحمي المواطنين وممتلكاتهم وتردع اعتداءاتهم المتكررة بحق الكل الفلسطيني.


وتعاهد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين شهيدها فادي علون بالاستمرار بالمقاومة والنضال حتى دحر الاحتلال، وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وتقرير المصير.