وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الديمقراطية تدين الاعتداء على مراسلة الميادين في الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 04/10/2015 ( آخر تحديث: 04/10/2015 الساعة: 19:08 )
غزة- معا - دانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في لبنان الاعتداء الآثم الذي تعرضت له مراسلة قناة الميادين في الضفة الغربية هناء محاميد على يد جنود الاحتلال الاسرائيلي، في اطار الاستهدافات المتواصلة للجسم الصحافي والاعلامي الذي ينقل ما وصفته بشاعة العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني .

واعتبرت الجبهة في تصريح صحفي وصل "معا" استهداف قناة الميادين ومراسلتها في الضفة هو استهداف لجميع القنوات الفضائية ومراسليها من الاعلاميين والصحافيين العاملين فيها ولكل صوت حر يسعى لنقل حقيقة ما يحدث على الارض الفلسطينية في القدس وجميع مدن ومخيمات وقرى الضفة الغربية.

وتمنت الجبهة الديمقراطية للصحافية هناء محاميد السلامة وعودتها الى ميدان النضال الصحفي والاعلامي لتأخذ دورها المعهود في كشف ممارسات وفضائح الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

ودعت الجبهة الهيئات الدولية القانونية والمؤسسات الصحفية المعنية الى ادانة هذه الحادثة ومحاسبة اسرائيل على عدوانها المتواصل ضد العاملين في مجالات الصحافة والاعلام، مؤكدة ثقتها ويقينها بأن مثل هذه الممارسات لن تثني قناة الميادين واصحاب الصوت الحر والضمائر الحية عن مواصلة رسالتهم الاعلامية والانسانية في فضح وتعرية ممارسات الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وجميع الشعوب المضطهدة وفق قولها.