وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهلي الخليل يتعاقد مع المدرب التشيلي " روخس " خلفا للإيطالي كوزين

نشر بتاريخ: 05/10/2015 ( آخر تحديث: 05/10/2015 الساعة: 18:25 )
أهلي الخليل يتعاقد مع المدرب التشيلي " روخس " خلفا للإيطالي كوزين
الخليل - معا -دائرة الإعلام بالأهلي : نجح مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي في الحصول على خدمات المدير الفني ( كلاوديو روخس ) و مساعده ( جونسالو فيلي ) و كلاهما من جمهورية تشيلي خلفا للإيطالي ( ستيفانو كوزين ) .
المدرب الجديد للنادي الأهلي بطل كأس الدولة يبلغ من العمر 38 عام و درب فريق باليستينو في تشيلي و حصل على شهادات تدريبية من أندية أوروبية كبيرة من يوفنتوس الإيطالي و أتلتكو مدريد الإسباني و فريق هولندي عريق .

و بعد شهور جميلة كتب فيها الأهلي ذكريات لا تنسى مع مدرب كبير اسمه " ستيفانو كوزين " حانت ساعة الفراق باتفاق النادي و المدرب على فسخ العقد المبرم بينهما بالتراضي , ويترك كوزين الاهلي وفي جعبته انجازات نوعية كانت الاولى في مسيرة النادي من الفوز بكأس الضفة الفلسطينية و كأس دولة فلسطين و السوبر الفلسطيني.

وقد ذكر كفاح الشريف رئيس النادي انه فخور بالانجاز الذي تحقق مع هذا المدرب وكان على استعداد دائم لتذليل اية صعوبات لهذا المدرب للاستمرار في خدمة النادي الا ان ظروفا خاصة حتمت على المدرب العودة الى بلده , وينوي الشريف اقامة حفل تكريم مميز للمدرب بما يليق به وبالصمة النوعية التي تركها على كرة الاهلي بشكل خاص والكرة الفلسطينية بشكل عام.

و من المقرر أن يصل المدير الفني الجديد " روخس " هو و مساعده الى مدينة خليل الرحمن مساء الثلاثاء 6/10/2015 ليقود الجهاز الفني و يبدأ تدريب الفريق بشكل رسمي معه بنفس اليوم على ملعب الحسين بن علي الساعة 8 ليلا .