وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد في محافظة أريحا والأغوار تعقد اجتماعها الرابع

نشر بتاريخ: 04/10/2007 ( آخر تحديث: 04/10/2007 الساعة: 13:52 )
اريحا- معا- عقدت اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد في محافظة أريحا والأغوار اجتماعها الرابع في قاعة الغرفة التجارية الصناعية الزراعية.

وحضر الاجتماع حسام خليفة مدير مكتب التعداد في المحافظة وخليل اقطيط المنسق الإعلامي لمكتب التعداد وبمشاركة كافة أعضاء اللجنة الإعلامية من مختلف الوزارات والمؤسسات والهيئات المحلية ومندوبي وسائل الإعلام في المحافظة.

وتحدث حسام خليفة رئيس اللجنة الإعلامية الفرعية في المحافظة خلال الاجتماع عن كافة الأنشطة والمراحل الإعلامية التي وصل إليها مكتب التعداد في المحافظة لإيصال مفهوم التعداد إلى كل مواطن.

وأشار إلى أن الحملة الإعلامية بدأت مرحلة جديدة وبحاجة إلى عمل وجهد اكبر لضمان تنفيذ كافة الأنشطة في هذا المشروع الوطني الفلسطيني الكبير بدقه، ويأتي ذلك بعد أن أعلن أن دورة تدريب المراقبين قد شارفت على الانتهاء، وستبدأ المرحلة الثانية من مراحل التعداد وهي مرحلة ترقيم المباني والمساكن والمنشآت بعد عيد الفطر السعيد.

ونوه خليفة إلى ضرورة التعاون والعمل الجماعي لتكثيف الحملة الإعلامية من اجل إنجاح مشروع التعداد حيث أن مرحلة ترقيم المباني والمساكن والمنشآت ستكون على صلة اكبر بالمواطن الفلسطيني لذا علينا تكثيف الجهود من اجل أن يكون كل مواطن على دراية بمشروع التعداد والتأكيد على أن المعلومات والبيانات التي يتم الحصول عليها من المنشات وأصحاب المساكن والأسرة هي بيانات سرية وفقا لقانون الإحصاءات العامة لعام 2000 من اجل ضمان التعاون من قبل المواطنين مع طواقم التعداد وإعطائهم البيانات الصحيحة دون تردد.