وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يحاضر بمنتسبي المؤسسة الامنية في نابلس

نشر بتاريخ: 07/10/2015 ( آخر تحديث: 07/10/2015 الساعة: 12:39 )
نابلس- معا- واصل التوجيه السياسي في المحافظة تنظيم اللقاءات واعطاء المحاضرات المعرفية، ضمن التعاون بين مفوضية التوجيه السياسي في نابلس وباقي اذرع المؤسسة الامنية وفي سبيل تشبيك العلاقات ورفع مستوى ثقافة ضباط وافراد المؤسسة الامنية واكسابهم المعارف والعلوم المختلفة

 والتقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بضباط وافراد مركز الدفاع المدني في بوربين, وتحدث لهم عن تعاليم الدين الاسلامي التي تدعو الى الاخلاص في العمل والقيام بالواجب الوظيفي ، واشار  الى ان العمل وخدمة الوطن والمواطن لهم قيمة مقدسة في الاسلام وتعتبر نوع من انواع العبادة. 

واضاف زكريا ان المؤسسة الامنية الفلسطينية تمثل قلب المشروع الوطني الفلسطيني وهي حامية له ، وتقف صفا واحدا مع الاهالي والمواطنين في وجه الاحتلال واعتداءات المستوطنين ، وثمن دور الدفاع المدني في مساعدة الاهالي واغاثتهم في منطقة بورين وجنوب نابلس والتي تتعرض لهجوم متواصل من قبل المستوطنين.

ومن جهة اخرى حاضر حمزة ذياب لضباط وافراد الامن الوطني ، وتحدث عن أمن المنشأة العسكرية والعتاد العسكري وكيفية الحفاظ على الاسرار والمعلومات الامنية.

 وكان منال حامد قد التقى بضباط وافراد مركز شرطة بيت فوريك ، وتحدث عن اهمية توثيق العلاقة بين رجل الامن والمواطن والتعاون في تطبيق الامن.