وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنات سنيريا الثانوية بطلات سلة بنات قلقيلية وبنات جينصافوط وصيفا

نشر بتاريخ: 07/10/2015 ( آخر تحديث: 07/10/2015 الساعة: 12:53 )
بنات سنيريا الثانوية بطلات سلة بنات قلقيلية وبنات جينصافوط وصيفا
قلقيلية - معا - اللجنة الرياضية – خالد عرباس : تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت يوم أمس بطولة كرة السلة للمرحلة الثانوية لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة بنات يوسف عودة الأساسية . وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.
وشكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية والأساسية المشاركة وخص بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة بنات يوسف عودة الأساسية ومديرتها المربية بثينة خروب ، وأضاف ان عصابات المستوطنين لن ترهبنا أو ترهب طالباتنا في تنفيذ خططنا وان العلم بكافة مجالاته هو نوع من أنواع المقاومة واثبات الوجود حتى يبقى اسم فلسطين خفاقا في كافة المجالات الثقافية والعلمية والرياضية .

وقد شاركت في البطولة ثمان مدارس هي :

بنات جينصافوط الثانوية ، بنات سنيريا الثانوية ،بنات العمرية الثانوية ، بنات الخنساء الأساسية ،بنات يوسف عودة الأساسية ، بنات أبو علي إياد الثانوية ، بنات عزون عتمة الثانوية ، بنات الشيماء الثانوية .

وقد قسمت الفرق إلى مجموعتين تمكنت مدرسة بنات سنيريا من تصدر مجموعتها الأولى فيما تصدرت المجموعة الثانية مدرسة بنات جينصافوط الثانوية لتلتقي المدرستان بالمباراة النهائية التي تمكنت فيها بنات سنيريا الثانوية من الظفر باللقب تاركة الوصافة لمدرسة بنات جينصافوط الثانوية .

وقد كرر رئيس قسم النشاطات معاذ نزال شكره للمدرسة المستضيفة وللمربية الفاضلة بثينة خروب على حسن التنظيم ولمعلمات التربية الرياضية المشاركات وللمدارس المشاركة ، وأضاف بأنه سيتم تشكيل منتخب للمديرية للمشاركة في البطولة المركزية التي ستقام في الثالث من شهر تشرين الثاني .

وقد اشرف على سير المباريات المعلمة كفاية خالد .

حكم المباريات : لبابة نصار وكفاية خالد .