وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية المرأة المبدعة تختتم مشروع تدريب مدربات في قضايا حقوق المرأة

نشر بتاريخ: 04/10/2007 ( آخر تحديث: 04/10/2007 الساعة: 14:26 )
غزة- معا- أنهت جمعية المرأة المبدعة مشروع تدريب مدربات في قضايا حقوق المرأة "TOT " الممول من الصندوق العالمي للمرأة بحضور المتدربات والمدربين الذين اشرفوا على المشروع وأعضاء مجلس الإدارة والمهتمين .

وأكدت ماجدة البلبيسي "عضو مجلس الإدارة" أن المشروع تناول إعداد مدربات مؤهلات في قضايا حقوق المرأة المختلفة من وجهة نظر القانون الدولي الإنساني وربطها بالقضايا المحلية للنساء الفلسطينيات , بالإضافة إلى آليات ووسائل التدرب, أدوات التدريب, تقييم التدريب, واكتساب مهارات التدريب.

وأعربت البلبيسي عن سعادتها البالغة بتخريج المتدربات ؛ وأكدت على التواصل بينهما وبين نشاطات الجمعية المستقبلية متمنية أن يكون المشروع خطوة أولى في درب التواصل والتعارف بين المتدربات.

وأكد أ.خليل شاهين بالنيابة عن المدربين عن بالغ سعادته بمناخ الجدية الذي أظهرته المتدربات متمنيا لهن الاستفادة بحياتهم العملية والتواصل معهم .

وأعربت رشا فرحات المتحدثة باسم المتدربات عن عميق شكرها لكلٍ من جمعية المرأة المبدعة متمثلة بهيئتها الإدارية والمدربين الأكفاء مؤكدة كم الاستفادة الحقيقي الذي تحقق من خلال مشروع تدريب المدربات .

وفي نهاية الحفل قام كلا من البلبيسي ود.بسام أبو حشيش بتوزيع الشهادات على المتدربات متمنين لهن التوفيق والنجاح في حياتهن العملية .