وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كيف يصبح الشيكل مليون شيكل (37496 send)محمد البيروتي الحملة الوطنية لدعم فلسطينيي مخيم نهر البارد

نشر بتاريخ: 04/10/2007 ( آخر تحديث: 04/10/2007 الساعة: 14:56 )
كل عام وانتم بخير، عبارة قصيرة لكنها كافية لان تمسح ولو جزءا من دمعة انزلقت على خد طفلة فلسطينية من اطفال مخيم نهر البارد، كل ما يتطلبه الامر هو ان تخرج هاتفك النقال، اضغط على توليفة الازرار التي توصلك الى قائمة الرسائل، اكتب كل عام وانت بخير يا طفلتي الحبيبة في مخيم نهر البارد، او اكتف بكل عام وانت بخير، واذا وجدت في ذلك مشقة لا تكتب شيئا، وإذا كنت تجهل هذه التقنية دع احدا يساعدك، اضغط على زر الموافقة، ثم ضع هذا الرقم الخماسي (37496) في خانة الارقام، اضغط بعدها ارسال.

بهذه الخطوات البسيطة تكون قد وضعت في حصالة أطفال نهر البارد ما قيمته ثلاثة شواكل و12 اغورة، أي ثلاثة ارباع الدولار فقط، اي نصف دينار اردني فقط، وهذا ما يعادل كذلك ريال سعودي واحد ودرهم اماراتي واحد على وجه التقريب.

مبلغ بسيط؟ لا تستهن به، افعل ذلك فقط وانظر اي سحر تكون قد فعلته. ففي هذا المجال تعمل الرياضيات بكفاءة، يضاعف الله الحسنات، ولكن في هذه الحالة يضاعف الله اسهامك أيضا، فلربما كان في حساب اطفال نهر البارد في نهاية يوم الجمعة القادم ما يعادل مليون ضعف ما وضعت.

اذا فعلت ذلك تكون قد تبرعت بثلاثة ملايين من الشواكل، معتبرين انه في فلسطين وحدها يوجد مليون مستخدم للهاتف، واذا لم تفعل ذلك تكون قد ضعيت على اهلنا واطفالنا في مخيم نهر البارد المقدار ذاته.

في اي جانب سوف تقف؟ في هذا المضمار مررت بتجربتان خلال دقائق
فقد جلس قبالتي شخصان يحمل كلا منهما جواله، احدهما ارسل الرسالة والاخر اعتذر بأنه لا يملك في رصيده سوى خمسة شواكل.

هذا رجل ضيع فرصتان، الفرصة الثانية هي التشبه بأبي بكر الصديق رضي الله عنه، عندما تبرع في عام الرمضاء بدينار كان كل ماله.

[email protected]