وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الوسط للشباب والرياضة يشرف على انتخابات نادي العيزرية

نشر بتاريخ: 08/10/2015 ( آخر تحديث: 08/10/2015 الساعة: 14:58 )
مجلس الوسط للشباب والرياضة يشرف على انتخابات نادي العيزرية
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اشرف المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الوسط على انتخابات نادي العيزرية في منطقة الإسكان، بحضور مساعد الأمين العام للمجلس، ماهرة الجمل، وممثل المجلس البلدي الشيخ إبراهيم زعاترة وأمين سر حركة فتح في العيزرية موسى جبر، وممثل الرئيس الفخري زكريا أبو الريش وأحمد خلف أمين السر السابق، وعلي جبر وهدى الخطيب أعضاء الهيئة الإدارية السابقين.
وافتتحت لجنة الإشراف على الانتخابات الجلسة بالتدقيق بأسماء الاعضاء والمرشحين وعددهم وتكونت اللجنة من: رجائي عدوان، رئيس لجنة الإشراف، وعضوية كل من: صبحي بصة وأحمد خلف وعلي جبر ومهند غباش وخالد الظاهر وحسام الهرشة وعنان مطر ورمزي فرعون وصلاح فرعون وعبدالكريم فرعون ، وبعد اكتمال النصاب القانوني دعا رئيس اللجنة رجائي عدوان الى عقد الجلسة.

وشكر عدوان كل من وقف ودعم النادي خلال الفترة الانتقالية السابقة، وخص بالذكر رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب الذي نقل الرياضة الفلسطينية الى العالمية وثمن دوره في إبراز الشخصية الرياضية الوطنية الفلسطينية امام العالم.
وألقى زكريا أبو الريش كلمة نيابة عن الرئيس الفخري للنادي حلمي ابوالريش مشيرا الى انه لن يتوانى يوما عن دعم النادي ووعد باستمرار هذا النهج في كل السبل المتاحة.

وشكرت ماهرة الجمل الهيئة الإدارية السابقة على ما قدمته من أجل إنجاح العملية مؤكدة أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة يعد حاضنة لجميع الأندية الشبابية وهو على استعداد للمشاركة في دعم النادي حسب النظام والقانون العام، وتوجهت الجمل الى اعضاء الهيئة العامة وأبناء بلدة العيزرية لدعم النادي والمشاركة في نشاطاته ورفع مكانته بين الأندية.

وشدد ابراهيم زعاترة على اهمية دعم المجلس البلدي لنادي العيزرية مشيرا الى أن المجلس يفتح أبوابه للنادي ليقدم له كل العون والمساعدة الممكنة وثمن زعاترة دور الهيئة السابقة في تسيير أعمال النادي وايصاله بنجاح الى المرحلة الحالية.

وتحدث أحمد خلف نيابة عن رئيس النادي السابق خليل أبو الريش عن الانجازات والتحديات التي واجهت الهيئة الإدارية الانتقالية السابقة، مشيرا الى أن الهدف الأساسي كان الوصول إلى هذا اليوم وهو يوم الصندوق وأشار خلف الى ان الهيئة الادارية الانتقالية أنجزت الكثير من المهمات الموكلة إليها وعملت كفريق متكامل لإعادة تصويب أوضاع النادي من مختلف المحاور، وتلا علي جبر وهدى الخطيب التقريرين الإداري والمالي، وبعد مناقشات تمت المصادقة عليهما بالإجماع.

وقدم أحمد خلف أمين السر استقالته وأعضاء الإدارة بالنيابة عن رئيس النادي، واعلنت لجنة الإشراف عن بدء الانتخابات في جو من المهنية والديمقراطية، وبلغ عدد أعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الانتخاب ( 285 عضوا ) ، وشارك في الانتخابات (198 عضوا ) ، وبعد فرز النتائج ، أعلنت لجنة الإشراف عن فوز التالية أسماؤهم:

رأفت محمد العروم (177 صوتا) ,نسيم زكريا خلف (177 صوتا ),محمد يونس حمدان (176 صوتا, (هدى عبد السلام الخطيب (176 صوتا, (أحمد سعيد فرعون (161 صوتا, (نضال جبر جبر (159 ضوتا, (مهدي علي قطميرة (158 صوتا, (ابراهيم رضوان الخطيب (151 صوتا, (عبدالناصر محمد بصة (142 صوتا (,محمد عايد السناوي (138 صوتا ( ,عطية خليل عليان(115 صوتا (.