وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب الشعب يستنكر سلسلة التفجيرات بالعبوات الناسفة التي يشهدها قطاع غزة

نشر بتاريخ: 05/10/2007 ( آخر تحديث: 05/10/2007 الساعة: 06:41 )
بيت لحم -معا- استنكر حزب الشعب الفلسطيني اليوم سلسلة التفجيرات التي يشهدها قطاع غزة والتي كان أخرها الحادثة المؤسفة التي نجمت عن انفجار عبوة ناسفة في ميدان عسقولة فجر الخميس وأسفرت عن جرح عدد من الأشخاص جراح بعضهم خطرة.

وقال وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني في بيان وصل معا نسخة منه " أن تكرار وقوع مثل هذه الأحداث سيجر الويلات على شعبنا الفلسطيني ويدخله في صراع دموي ستحرق نيرانه الأخضر واليابس" .

وشدد العوض على رفض اسلوب اللجوء الى العنف والسلاح في معالجة الشأن الداخلي لما سيلحقه من ضرر فادح بابناء شعبنا وقضيته الوطنية برمتها، كما ويزيد من حالة الانقسام الذي تعيشه الساحة الفلسطينية منذ سيطرة حماس على السلطة في قطاع غزة.

ولم يستبعد العوض أن يكون وراء هذا الحوادث المرفوض أطرافا معادية تستهدف إثارة المزيد من القلاقل والفتن, وتسعى لتوسيع الفجوة القائمة باتجاه الفعل ورد الفعل الذي يقع ضحيته الأبرياء من أبناء شعبنا .

وأشار العوض إلى ان الحزب يطالب بوقف كافة أعمال الاعتقال والمداهمات والاستدعاءات التي تجري في محافظات غزة التي من شأنها تأجيج المشاعر وشحن النفوس وخلق حالات من ردة الفعل والانتقام لدى المواطنين .