وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تستعد لأحياء مهرجان الأستقلال

نشر بتاريخ: 11/10/2015 ( آخر تحديث: 11/10/2015 الساعة: 19:52 )
الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تستعد لأحياء مهرجان الأستقلال
القدس- معا : اكد رئيس مجلس أدارة الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية جهاد عويضة ان التحضيرات تجري لأقامة مهرجان الأستقلال الرياضي الرابع الذي سينطلق منتصف الشهر القادم ويستمر لمدة يومين بالتزامن مع ذكرى أستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات وذكرى أستقلال دولة فلسطين.

وقد عقد أجتماع تحضيري في مقر حركة فتح "أقليم القدس" وبحضور امين سر حركة فتح بالقدس عدنان غيث والقائد الفتحاوي معتصم تيم رئيس الاتحاد العام لشباب فلسطين، وامين سر تجمع قدسنا احمد البخاري وامين صندوق التجمع سعيد مسك ورئيس امجلس أدارة الاكاديمية جهاد عويضة.

حيث تم الآتفاق على أقامة المهرجان الرياضي الشامل في مقر نادي ابناء بيت حنينا بالقدس وعلى ملاعب النادي وصالاته المغلقة، حيث سيشمل المهرجان بطولات تنافسية بين الاندية المقدسية في ألأعاب كرة القدم، كرة السلة، السباحة، والرياضات الفردية ، والقوة البدنية ومصارعة الذراعين، وفنون الدفاع عن النفس.

كما ناقش المجتمعون التحضير لأقامة ماراثون قدسنا التاسع الذي يشرف على تنظيمه تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية واللجنة الوطنية لمناهضة التطبيع وبرعاية دائمة من اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس ممثلة بامين سرها الوزير حاتم عبد القادر.

من ناحيتهم أكد عدنان غيث ومعتصم تيم دعمهم الدائم لمسير تجمع قدسنا والاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية واللجنة الوطنية لمناهضة التطبيع، وأهتمام فخامة الرئيس محمود عباس بمسيرة الرياضة الفلسطينية خاصة في العاصمة القدس، مؤكدين وضع كافة أمكانات الحركة في تصرف الأسرة الرياضية المقدسية عامة.