وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تطلق حملة للتبرع بالدم لصالح المشفى الحكومي بأريحا

نشر بتاريخ: 12/10/2015 ( آخر تحديث: 12/10/2015 الساعة: 13:03 )
أريحا - معا -  أطلقت الشرطة اليوم حملة في صفوف منتسبيها للتبرع بالدم لصالح المشفى الحكومي الوحيد في محافظة اريحا والاغوار وبتنظيم من إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن قائد وحدة الشرطة الخاصة المقدم عنان كوع وضباط وأفراد الوحدة توافدوا بالعشرات على مختبر الفحوص الطبية والمخبرية اللازمة للتبرع بالدم.

وأضاف البيان أن كلية فلسطين للعلوم الشرطية شاركت في هذه الحملة من منتسبي دورة تاهيل الضباط ودورة التعايش والدورات التخصصيه الاخرى.

وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره إلى أن الحملة ستكون على مراحل وهي تهدف لتوفير الاحتياجات الملحة للدم في المشفى وأيضا للمواطنين والمرضى الذين يحتاجون للدم في العمليات الجراحية أو غسيل الكلى وللاحتياجات الأخرى التي تراها إدارة المشفى مناسبة وتلك التي تصب في خدمة المجتمع المحلي.

من جهته عبر مدير المشفى الدكتور ناصر العناني عن شكره وسعادته والطاقم الطبي لهذه المبادرة الشرطية، ومؤكداً أن كميات الدم التي ستحصل عليها المشفى من خلال هذه الحملة ستكون كبيرة ولها تأثير مباشر.

ويذكر أن الشرطة شاركت في العديد من حملات التبرع لصالح بنك الدم الفلسطيني ومشفى أريحا ، وكان هناك إقبال كبير من قبل ضباطها وأفرادها للانخراط في مثل هذه المبادرات.