وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاستعداد لاطلاق المعسكر العربي بعنوان: "الشباب والأماكن التاريخية"

نشر بتاريخ: 12/10/2015 ( آخر تحديث: 12/10/2015 الساعة: 14:28 )
الاستعداد لاطلاق المعسكر العربي بعنوان: "الشباب والأماكن التاريخية"
رام الله - معا -اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: عقدت الإدارة العامة للشؤون الشبابية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة اجتماعا تحضيريا للمعسكر العربي الدولي بعنوان: "الشباب والأماكن التاريخية" الذي سينظمه المجلس الأعلى في شهر كانون الاول على مدار سبعة أيام بمشاركة 80 مشاركا، منهم 40 مشاركا من الدول العربية، ويقام تحت رعاية جامعة الدول العربية.

ويهدف المعسكر الى تسليط الأضواء على الأماكن التاريخية والتراثية الفلسطينية المعرضة للحصار واهمية تسليط الأضواء على هذه الأماكن، وحضر الاجتماع ممثلون عن وزارات: السياحة والاوقاف والتربية والتعليم العالي والهيئة الوطنية لمقاومة الجدار وسلطة جودة البيئة.
ورحب محمد صبيحات، المكلف بالإدارة العامة للشؤون الشبابية بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة واكد على أهمية الشراكة ودور كل شريك في المساعدة لانجاح هذا المعسكر.

واوضحت ايمان طهبوب، مديرة دائرة المعسكرات الشبابية في المجلس الفكرة التي يقوم عليها المعسكر والهدف الأساسي منه، واهمية التبادل الثقافي والتعريف بالتاريخ واشراك الشباب في تطوير وتفعيل الثقافة التاريخية مشيرة الى ان هناك حوالي 10 دول ستشارك في المعسكر.