وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع العادي لإدارة نادي أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 17/10/2015 ( آخر تحديث: 17/10/2015 الساعة: 13:54 )
مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع العادي لإدارة نادي أهلي قلقيلية
قلقيلية – معا - خالد عرباس :عقدت الهيئة الإدارية في نادي أهلي قلقيلية اجتماعا عاديا في مقر النادي مساء يوم الأربعاء الموافق 14/10/2015م وبحضور أعضاء الإدارة معاذ نزال ، شادي حمدان ، لينا شاور ، سوسن غشاش ، غسان جوابرة ، خالد عرباس وثائر جبارة ، حيث بحثت عدة أمور خاصة بالنادي ومنها:-

1- قام أمين سر النادي معاذ نزال بمراجعة بنود الجلسة السابقة وتقييم ما تم انجازه ومتابعة ما لم يتم انجازه من قبل الأعضاء ، وكذلك قام أمين السر بقراءة جدول الأعمال الخاص بالجلسة.

2- تقرر تكليف العضو سوسن غشاش بمتابعة الكتب الصادرة من النادي إلى مكتب عطوفة محافظ قلقيلية سواء إلى وزارة المالية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة وتكليف منسق النادي ربيع عرباس بالمتابعة مع الجهات المختصة.

3- نشاطات مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي أهلي قلقيلية: الاستماع إلى التقرير حول أنشطة النادي وبرامجه المتعلقة مع مؤسسة ايريكس والاتفاقية الخاصة بالمشروع من منسق النادي ربيع عرباس حول كافة النشاطات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة ومنها إقامة الدورات التالية : دورة القيادة الشابة ، دورة التصميم الجرافيكي ، دورة اللغة الإنجليزية ، دورة الأكسل ، دورة فوتوشوب ، دورة مهارات النجاح . والتأكيد على أن الأيام القادمة سيتم افتتاح مركز الحاسوب الجديد في النادي والمقدم من مؤسسة ايريكس والتأكيد على تجهيز الغرفة الخاصة بالمركز الجديد للحاسوب من النواقص المتبقية.

4- شراء باص للنادي : تقرر تكليف العضو عماد صبري بتجهيز جدوى اقتصادية لشراء باص خاص بالنادي من ميزانية النادي الأهلي.

5- الوضع المالي للنادي: تحدث شادي حمدان أمين الصندوق عن الوضع المالي للنادي بشكل عام وتطرق للاستحقاقات المالية على النادي خلال الفترة القادمة ، وكيفية العمل على تغطية المصاريف واطلاع الأعضاء على الوضع المالي للنادي وحث الأعضاء من اجل التوجه إلى رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات والشركات لتقديم المساعدة المالية للنادي من اجل تسيير أمور النادي واستمرار نشاطاته المتنوعة.

6- نشاطات مؤسسة خطوات: اطلاع مجلس الإدارة من قبل العضو خالد عرباس عن نشاطات مؤسسة خطوات واستمرار التدريبات لكلا الجنسين في العاب كرة القدم وكرة السلة ، واطلاعهم على ضرورة تعيين مساعدي مدربين للمدربين الحاليين ، حيث تقرر تعيين أربع مساعدي مدربين لألعاب كرة السلة وكرة لقدم للذكور عدد ( 2 ) والإناث عدد ( 2 ) ولعمل على تجهيز الوثائق الخاصة بهم لرفعها لمؤسسة خطوات.

6- موضوع فريق كرة القدم : تم مناقشة تقارير اللجنة الرياضية الواردة للإدارة والخاصة بالتحضيرات النهائية لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم حيث تحدث غسان جوابرة عن وضع الفريق من الناحية الفنية والبدنية والنفسية وعن جهوزية الفريق للمباراة الأولى القادمة مع مركز شباب جنين يوم السبت القادم 17/10/2015 وتكليف الأعضاء معاذ نزال وشادي حمدان وثائر جبارة بمرافقة الفريق في هذه المباراة.

7- تقرر العمل على التأكيد لتفعيل اللجنة الخاصة لجمع التبرعات للنادي الأهلي والتوجه إلى الأخوة المتبرعين من اجل دعم نشاطات النادي المخيم