وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة محبي الاهلي المصري بفلسطين تهنئ النادي بلقب السوبر المحلي

نشر بتاريخ: 18/10/2015 ( آخر تحديث: 18/10/2015 الساعة: 15:45 )
رابطة محبي الاهلي المصري بفلسطين تهنئ النادي بلقب السوبر المحلي
غزة- معا - محمد حجاج : هنأ المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي المصري رابطه محبى وعشاق النادي الأهلي بفلسطين بمناسبة الذكرى الخامسة لانطلاق الرابطة .

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي والكابتن أسامه عمر المتحدث الرسمي لرابطه محبى وعشاق النادي الأهلي بدوره أبرق التهاني والتبريكات من الكابتن /علاء خالد رئيس الرابطة ومؤسسي وكوادر الرابطة للمهندس طاهر بتتويج نادى القرن بالسوبر المصري .

وتمنى المهندس طاهر كل التوفيق والسداد للشعب الفلسطيني وتطلعه للحرية والاستقلال .وتمنت الرابطة للأهلي مزيدا من الألقاب والبطولات في المرحلة المقبلة

بدورها هنأت الرابطة مجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين وجماهير النادي بمناسبة فوزه للمرة التاسعة في تاريخه بكأس السوبر على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 3/2, في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "هزاع بن زايد" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وهتف الحاضرون طوال اللقاء للنادي الاهلي, ورفعوا العلم الفلسطيني والمصري واعلام النادي الأهلي, حيث حضر اللقاء عشرات المشجعين من قطاع غزة, ونظراً للظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني من اعتداءات همجية من الاحتلال الاسرائيلي لم تقم الرابطة بأي مظاهر احتفال بالفوز كما جرت العادة.

وقال أسامة عمر الناطق الرسمي للرابطة: "انه وفي الوقت الذي يمر به شعبنا الفلسطيني العظيم بظروف لا تخفى على أحد من اعتداء متواصلة من الاحتلال الإسرائيلي’ ونظراً لتلك الظروف فإن الرابطة منذ اللحظة الأولى كانت معده برنامج بعد الفوز لا يتضمن الاحتفال بالفوز واكتفت بالاتصال بإدارة النادي وتهنئتها بهذا الفوز".

وأشار عمر أن هذا الفوز ليس بغريب على نادي البطولات القلعة الحمراء الذي تعج خزائنه بالبطولات والألقاب .وشدد عمر على أن النادي الاهلي قدم أداء رجولي أسعد خلاله كافة الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء, لافتاً إلى أن اللقب بداية مبشرة هذا الموسم من أجل حصد لقب الدوري والكأس.

وقدم عمر باسمه واسم الرابطة الشكر لدوله الامارات المتحدة على الاستضافة الجميلة للقاء في ملعب "هزاع بن زايد", كما شكر جماهير الأهلي بالأمارات على التشجيع المثالي للفريق.


-