وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشباب والرياضة" تنظم مسيراً كشفياً لنصرة الأقصى

نشر بتاريخ: 19/10/2015 ( آخر تحديث: 19/10/2015 الساعة: 15:09 )
"الشباب والرياضة" تنظم مسيراً كشفياً لنصرة الأقصى
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:نظمت وزارة الشباب والرياضة – الإدارة العامة للشباب، مسيراً كشفياً لنصرة الأقصى مساء اليوم الأحد، ضمن الفعاليات التضامنية التي أطلقتها الوزارة تضامناً مع المرابطين في المسجد الأقصى المبارك، وبمشاركة واسعة من المجموعات الكشفية في قطاع غزة.

وكان المسير انطلق من مفترق السرايا وسط مدينة غزة، باتجاه المجلس التشريعي، حيث ألقى وكيل مساعد الوزارة أحمد محيسن كلمة أشاد فيها بصمود المرابطين في المسجد الأقصى، ووقوفهم أمام عنجهية الصهاينة ومحاولاتهم لتقسيم ثالث الحرمين الشريفين زمانياً ومكانياً، وقال محيسن:" لقد سطر أبطال فلسطين من رجال وشباب وأطفال ونساء أروع ملاحم البطولة والتضحية في الذود عن شرف الأمة الإسلامية، ووهبوا أرواحهم رخيصة لحماية عرين الإسلام، فكانوا سببا في دب الرعب في قلوب المستوطنين ومنعهم من الاقتراب من البلدة القديمة خوفاً على حياتهم".

وحيا محيسن انتفاضة الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية والداخل المحتل وقطاع غزة، ودعا لحمايتها وتعزيز صمود المرابطين في الأقصى حتى تحقيق الحرية وتحرير المقدسات.

وبدوره أكد مدير عام الشباب بالوزارة د.محمود بارود، أن المسير الكشفي يأتي ضمن سلسلة فعاليات تنظمها الوزارة، إيماناً بأهمية دعم صمود المرابطين وأبطال الانتفاضة في معركتهم الشريفة لحماية الأقصى، مثمناً مشاركة المجموعات الكشفية ودورها الوطني الرائد.