وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة الإدارية لنادي إسلامي قلقيلية تنعى الشهيدين "عليان" و"سدر"

نشر بتاريخ: 19/10/2015 ( آخر تحديث: 19/10/2015 الساعة: 15:19 )
قلقيلية - معا - ماهر أبو عصب : نعت إدارة نادي إسلامي قلقيلية الشهيدين "بهاء عليان" قائد مجموعة كشاف جبل المكبر وعضو مفوضية الإعلام لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، والشهيد "باسل سدر" أحد أعضاء نادي شباب الخيل، وقدمت إدارة النادي واجب العزاء إلى الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية باستشهاد الرياضيين "عليان" و "سدر".
وأظهرت إدارة النادي للجمهور الفلسطيني الصفات الحميدة التي تمتع بها الشهيدين "عليان" و "سدر" والذين اغتالهما الإحتلال الإسرائيلي نتيجة مدافعتهما عن أبناء شعبهما رافضيْن استمرار الذل الذي يسعى الإحتلال لفرضه وجعله أمراً واقعاً على أبناء الوطن المحتل.

من جانب آخر فقد زار وفد الهيئة الإدارية للنادي الأستاذ "محمد طبسية" العضو السابق في إدارة النادي للإطمئنان على صحته إثر تعرضه لوعكة صحية.
وعلى ذات الصعيد فقد زار أعضاء الهيئة الإدارية لاعب الأشبال "رويد موسى شكلة" في بيته بقرية حبلة، للإطلاع على مسيرته الرياضية التي تعثرت في الآونة الأخيرة نتيجة تعرضه لكسر في يده.
من جانبه فقد رحب " موسى شكلة" والد الشبل واللاعب السابق في نادي إسلامي قلقيلية بوفد إدارة النادي موصياً أن يستمر النادي في احتضان نجله لما له من بالغ الأثر في تقدمه وتميزه.

بدوره فقد بين رئيس الهيئة الإدارية لنادي إسلامي قلقيلية "محمد مصلح نزال" أنّ هذه الزيارات تعزز انتماء اللاعبين لناديهم وتترك أثراً طيباً في نفوسهم وتظهر أن إدارة النادي تقف إلى جانب اللاعبين، ترعاهم وتساندهم وتفخر بهم.
يذكر أن الوفد الزائر ضم إلى جانب رئيس الهيئة الإدارية كلاً من عبد الحليم الباشا وعبد الناصر الرابي ومؤيد شريم وماهر أبو عصب.