وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي تنظم امسيتين في بلدتي كفر زيباد وحبلة

نشر بتاريخ: 06/10/2007 ( آخر تحديث: 06/10/2007 الساعة: 23:57 )
قلقيلية - معا - نظمت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وبالتعاون مع نادي كفر زيباد الرياضي ونادي حبلة الرياض، مساء السبت، امسيتين ثقافيتيين في كل من كفر زيباد شمال قلقيلية وحبلة جنوب قلقيلية.

وياتي هذا النشاط ضمن مشروع الاندية الصديقة للطلائع، والذي تشرف عليه المؤسسة بدعم من منظمة "اليونسيف".

واشتملت الامسيات، على العديد من الفقرات الترفيهية، والمسابقات الثقافية، التي نالت اعجاب الحضور.

ففي بلدة حبلة، تم عرض مسرحية انسان، قدمتها فرقة مسرح مركز جفرا للتراث الشعبي، حضرها جمع غفير من وجهاء البلدة ونساءها، تلتها مسابقة ثقافية بين طلائع المشاركين في النادي.

وفي بلدة كفر زيباد، تم تنظيم مسابقة ثقافية، بين فريقين من الطلائع، وبحضور جمهور غفير من الاهالي ووجهاء البلد، تخللتها بعض الفقرات من الزجل الشعبي، القاها"وائل عمر"، كما وقدمت فرقة طلائع النادي، عرضا مميزا للدبكة الشعبية.

وقبل الختام، قدم كل من نبيل غنايم منسق تامر في كفر زيباد، ونادية احمد منسقة تامر في بلدة حبلة، شكرهما للحضور وللهيئات الادارية في كل من نادي كفر زيباد ونادي حبلة على دعمهم المتواصل، لانجاح فعاليات مشروع المراكز الصديقة للطلائع في المحافظة.

بدوره اوضح منسق مؤسسة تامر، في محافظة قلقيلية رائد عمر، استراتيجية المؤسسة من خلال افتتاح هذه المراكز الذي تشرف عليها المؤسسة كي تكون مكان تجمع لفئة الطلائع من الذكور والاناث على مائدة العلم والتعلم لتكون مساندة للمدارس وليس بديلا عنها .

وشكر عمر كل من منظمة "اليونسيف" واعضاء المجتمع المحلي في كل من حبلة وكفر زيباد على دعمهم لفكرة المشروع ومساندتهم لمنسقي تامر في تلك المواقع متمنيا ان تستمر تلك النوادي بالعمل في المشروع، وتطويره حتى بعد ان ينتهي التمويل المخصص له .