وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريم لفرق كرة الطائرة من المعاقين بنابلس

نشر بتاريخ: 20/10/2015 ( آخر تحديث: 20/10/2015 الساعة: 14:18 )
نابلس - معا - نظمت مكتبة عبد الله بن عباس التابعة لجمعية التضامن الخيرية في نابلس حفلا تكريميا لاعضاء فريق كرة الطائرة جلوس / وفريق كرة الهدف، التابعين لنادي المستقبل الرياضي -الاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقة- بنابلس.

و حضر الحفل رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول ، واعضاء الهيئة الادارية للجمعية عرسان النجار و ختام الجوهري مسؤولة المكتبة وسعاد الحجاوي و عصماء المصري ، بالاضافة الى راضي الوني ممثلا عن راعي الحفل مركز عمرا لتقنية المعلومات ، وكذلك حضر الحفل ممثلين عن نادي المستقبل والاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقة.

وقد نظمت مكتبة عبد الله بن عباس هذا الحفل لتكريم فريق كرة الطائرة جلوس للاشخاص ذوي الاعاقة بمناسبة حصولهم على المركز الثاني في هذه المسابقة على مستوى الاندية لغرب اسيا، وقد القى الدكتور علاء مقبول كلمة رحب فيها بالحضور وثمن انجاز اللاعبين وحصولهم على هذا المركز المتقدم، وحثهم على المضي قدما لنيل لتحقيق المزيد.

كما القى عنان لبادة كلمة عن اللجنة البارلمبية الفلسطينية شكر فيها مكتبة عبد الله بن عباس على هذه المبادرة وشكر ايضا جمعية التضامن الخيرية على ما تقدمه من خدمة لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني ، كما القى الاستاذ علي احمد كلمة بالنيابة عن الاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقة ونادي المستقبل واللاعبين الذين كان الحفل من اجلهم ، وشكر فيها جمعية التضامن الخيرية على هذا التكريم ودعى كافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية بان تزيد من اهتمامها بقضايا الاشخاص ذوي الاعاقة والوقوف الى جانبهم.

وفي نهاية الحفل كرم الدكتور علاء مقبول واعضاء الهيئة الادارية للجمعية اللاعبين الفائزين بالمداليات والجوائز والدروع التكريمية .