وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الغرفة التجارية الصناعية في أريحا والأغوار: سنعمل جاهدين من اجل إنجاح مشروع التعداد العام

نشر بتاريخ: 07/10/2007 ( آخر تحديث: 07/10/2007 الساعة: 09:20 )
أريحا- معا- في إطار دعم مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 قامت الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في محافظة أريحا والأغوار بالتعاون مع مكتب التعداد بالمحافظة بتوجيه رسالة إلى كافة أعضاء ومنتسبي الغرفة التجارية تحثهم فيها على دعم مشروع التعداد الذي ينفذه الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.

ودعت الغرفة التجارية كافة أعضاء الغرفة إلى التعاون مع طواقم التعداد في المحافظة وتسهيل مهام عملهم وإعطاء موظفي التعداد البيانات الصحيحة عن المنشآت من اجل إنجاح مشروع التعداد.

ونوهت في مضمون الرسالة التي وجهتها إلى أعضاء الغرفة أن المعلومات والبيانات التي يقوم بجمعها موظفو التعداد عن المنشآت بالإضافة إلى كافة البيانات الفردية هي بيانات سرية ولا تستخدم إلا لأغراض إحصائية بحتة من أجل مشاريع التخطيط والتنمية المستقبلية.

كما وذكرت الرسالة إلى انه قد تم إنجاز كافة التحضيرات المتعلقة بانطلاق المرحلة الثانية من الفعاليات الميدانية للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشات 2007 وهي مرحلة حصر وترقيم المباني والمساكن والمنشات حيث ستبدأ طواقم العمل من المراقبين بتنفيذ هذه المرحلة بعد عيد الفطر السعيد مباشرة.

وسيقوم طاقم التعداد في هذه المرحلة بزيارة المنشآت خلال الفترة ما بين 20/10- 15/11/2007 لجمع المعلومات والبيانات الإحصائية التي تتمحور حول بعض البيانات التعريفية الخاصة بالمباني والمساكن والمنشآت وبعض البيانات الأخرى مثل أسم المنشأة وحالة العمل وعدد المشتغلين بالمنشأة والكيان القانوني للمنشأة والنشاط الاقتصادي الذي تمارسه المنشأة.