وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى ينظم يوم عمل تطوعي لقطف الزيتون في بلدة قريوت

نشر بتاريخ: 20/10/2015 ( آخر تحديث: 20/10/2015 الساعة: 19:45 )
رام الله - معا -اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: أنهت الإدارة العامة للشؤون الشبابية استعداداتها تمهيدا لتنظيم "يوم عمل تطوعي لقطف الزيتون في بلدة قريوت بمحافظة نابلس بمشاركة واسعه من شباب وشابات من منطقة الشمال والوسط ومجموعه من الشباب الفلسطيني في الداخل المحتل، وبمشاركة من التجمع الوطني لأسر الشهداء.
ويشرف على النشاط المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشمال، ويهدف الى تعزيز صمود شعبنا والتأكيد على اننا أصحاب الارض الشرعيون، خاصه ان النشاط سوف ينفذ في أراض مهددة بالمصادرة وتتعرض دوما لانتهاك المستوطنين.
ودعا المجلس الأعلى الى المشاركة الواسعة في هذا النشاط الذي سينفذ يوم السبت المقبل، بدءا من الساعة الثامنة صباحا، وسيكون الانطلاق من امام مقر المجلس في رام الله، ومركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة، في حافلات مخصصة لذلك.
وأوضح محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية في المجلس ان هذا النشاط جاء بمبادرة من دائرة العمل التطوعي وسيكون بداية لسلسلة من الانشطة التطوعية الهادفة الى تعزيز روح الانتماء الوطني والمبادرة لدى أبناء شعبنا، وفي مقدمتهم فئة الشباب التي هي عماد المستقبل، كي تأخذ دورها في الدفاع عن حقوق شعبنا وتساهم في بناء الدولة المستقلة.