وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة العاملين بمدرسة "SOS" تعلن انتهاء الفترة القانونية لنزاع العمل

نشر بتاريخ: 20/10/2015 ( آخر تحديث: 21/10/2015 الساعة: 09:49 )
لجنة العاملين بمدرسة "SOS" تعلن انتهاء الفترة القانونية لنزاع العمل
بيت لحم - معا- أعلنت لجنة العاملين في مدرسة هيرمان جماينر SOS، عن نهاية الفترة القانونية لإعلان "نزاع العمل" مع ادارة المؤسسة الذي بدأته بتاريخ 13/9/2015.

وأكدت اللجنة في بيان وصل معا نسخة عنه ان كافة الخيارات مفتوحة مع الاحتفاظ بالحق في عمل الاجراءات النقابية التي يكفلها القانون الفلسطيني.

وفيما يلي نص البيان:
بيان صادر عن لجنة العاملين في مدرسة هيرمان جماينر SOS "بيان رقم 5"

جماهير شعبنا الأبيّ

نهديكم تحية شهداء ارتقوا دفاعا عن أرضهم وعرضهم , نهديكم تحية شهداء ارتقوا حرقا , نهديكم تحية آلاف الأسرى في باستيلات الاحتلال , نهديكم تحية شعب لا يعرف معنى الانكسار.

باسمكم جميعا ننحني إجلالاً وإكباراً أمام نضالات شعبنا وتضحياته وشجاعة أبنائه الذين يبثّون الذعر والهلع في قلوب قادة العدو وجيشه ومستوطنيه فإننا ندعو كافة قوى شعبنا إلى الوحدة في إطار منظمة التحرير الفلسطينية دفاعاً عن مشروعنا الوطني ، وندعو جماهير شعبنا إلى تكثيف المقاومة وزيادة فعالية زخمها الجماهيري الذي يضمن مشاركة كل فئات شعبنا وقواه الوطنية في معركة كنس الاحتلال والتخلص من مستوطناته ومستوطنيه مرة واحدة وإلى الأبد. فهذا الاحتلال لا زال يمارس سياسته التدميرية بحق شعبنا ومقدراته وعلى رأسها هدم المدارس والمراكز التعليمية الهادفة الى تجهيل هذا الشعب والقضاء على مسيرته التعليمية في وطننا الحبيب.

الأخوة والأخوات... الزملاء والزميلات ،أولياء الأمور المحترمين

لا زالت لجنة العاملين بمدرستكم تحمل الهم وتدافع عن حقوق موظفيها بكل الطرق والوسائل المتاحة في الوقت الذي تستمر فيه فصول المعاناة وتشتد الأزمة، فهناك البعض من لا يبالون بالعاملين والمعلمين بالمدرسة الذين يقفون على رأس عملهم دون انصافهم وتلبية مطالبهم المتمثلة ﺒ:

* المحافظة على بقاء المدرسة واستمرارها.

* التعامل بجدية وشفافية اتجاه ايجاد شريك مناسب لكافة الأطراف.

* الحفاظ على حقوق كافة العاملين بالبقاء على رأس عملهم.

* الأمان الوظيفي.

وانطلاقا من حرصنا على بقاء مدرستنا صرحا شامخا في محافظة بيت لحم أعلنت اللجنة العمالية بالمدرسة عن نزاع العمل مع ادارة المؤسسة بتاريخ 13/9/2015 وها نحن اليوم نقف لنعلن عن نهاية الفترة القانونية لإعلان نزاع العمل.

وفي الختام نؤكد أن كافة الخيارات أمامنا مفتوحة ونحن نحتفظ بحقنا بعمل الاجراءات النقابية التي يكفلها القانون الفلسطيني.
وتقبلوا فائق الاحترام

اللجنة العمالية لموظفي مدرسة هيرمان جماينر SOS