وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يحاضر عن الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 21/10/2015 ( آخر تحديث: 21/10/2015 الساعة: 13:14 )
رام الله - معا - واصلت مفوضية التوجيه السياسي في نابلس تنظيم اللقاءات والمحاضرات التي تهدف الى رفع مستوى الوعي الوطني لدى الجيل الناشئ وطلبة المدارس وكذلك تعزيز اواصر اللحمة الداخلية والوحدة الوطنية والالتفاف خلف القيادة الشرعية للشعب الفلسطيني ، وايضا دعم اسس الصمود في وجه الاحتلال والمستوطنين . 

والتقى المقدم صالح ثابت بطلبة مدرسة المساكن الشعبية ، وتحدث عن ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية والتماسك الداخلي والتضامن من اجل مواجهة الغطرسة الاسرائيلية والتصعيد الممنهج ضد الشعب الفلسطيني ومقدساته وقيادته.

واضاف ان الوحدة هي صمام الامان، وقد استطاع الشعب الفلسطيني ان يصمد ويقاوم عشرات السنين من خلال حفاظه على وحدته وتمثيله بمنظمة التحرير الفلسطينية التي تعتبر الجسم الجامع لكل اطياف الشعب .

والتقى محفوظ عرباسي مدير الوعظ والارشاد في مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطالبات مدرسة الفاطمية ، وتحدث عن دور العملية التربوية والتعليمية في صقل الافراد وتنمية الجماعات ، ورفد المجتمع بالكفاءات واصحاب العلم والمعرفة والاحتراف .

وفي جانب آخر التقى الرائد حقوقي حمزة ذياب بمنتسبي المخابرات العامة في نابلس ، وتحدث عن اهمية لحمة الصف الوطني والالتفاف خلف القيادة الشرعية والرئيس ابو مازن ، واضاف ان المؤسسة الامنية هي المنفذ الامين لقرارت القيادة السياسية ، وهي من يطبق القانون ويوفر الامن والامان ، وهي حامية المشروع الوطني الفلسطيني .

كما التقى عدد من ضباط الدفاع المدني والضابطة الجمركية بطلبة مدرسة الملك طلال وطلبة مدرسة عمر بن الخطاب كل على حدا ، وقدموا شرحا عن عمل ودور الضابطة الجمركية والدفاع المدني في خدمة الوطن والمواطن .