وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي أهلي قلقيلية يفتتح دورة القيادة الشابة المجتمعية

نشر بتاريخ: 21/10/2015 ( آخر تحديث: 21/10/2015 الساعة: 19:41 )
نادي أهلي قلقيلية يفتتح دورة القيادة الشابة المجتمعية
قلقيلية – معا - خالد عرباس – افتتح مركز مصادر التنمية الشبابية - نادي أهلي قلقيلية يوم السبت الموافق17/10/2015م دورة القيادة الشابة المجتمعية ضمن سلسلة الدورات التعليمية للمرحلة الأولى ، وتأتي هذه المبادرة ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالشراكة ما بين مؤسسة (IREX) ونادي أهلي قلقيلية وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) .
حيث شملت هذه الدورة الفئة العمرية من ( 16 - 22 ) عام ومن كلا الجنسين وبحضور ( 20 طالب وطالبه ) من طلبة المدارس والجامعات . وتقوم فكرة هذه الدورة من قبل المدربة سيرين خروب وفق برنامج يصقل مواهب الشباب ويستثمرها بالاتجاه الصحيح ليكونوا قادة في مجتمعهم الذي يحتاج طاقاتهم النضرة ومن اجل الخروج بأفضل النتائج على الصعيد الشخصي والمجتمعي. وتستمر الدورة لمدة خمس أيام وسيقدم مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي أهلي قلقيلية شهادات لكافة المشاركين في الدورة، وتقام الدورة في مقر نادي أهلي قلقيلية وهي دورة مجانية ودون مقابل.

وقد أبدى الطلبة المشاركين في الدورة ارتياحهم وإعجابهم لهذه الدورة المهمة والتي يفتقر لها طلابنا كما قالت إحدى الطالبات المشاركات في الدورة ، وأضافت أن أسلوب المدربة سيرين خروب سهل وسلس ، وشكرت إدارة النادي الأهلي القلقيلي ومركز مصادر التنمية الشبابية على إقامة هذه الدورة الهامة.
يذكر أن المدربة لهذه الدورة هي سيرين خروب.