وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عبد ربة:جاهزون للمحافظة على الثلاثية

نشر بتاريخ: 22/10/2015 ( آخر تحديث: 22/10/2015 الساعة: 20:36 )
عبد ربة:جاهزون للمحافظة على الثلاثية
غزة – معا - إيهاب أبو الخير : أكد هاشم عبد ربة لاعب فريق كرة القدم بنادي اتحاد الشجاعية على أن فريقه يسعى للحفاظ على الثلاثية التي حققها الموسم المنصرم والبقاء بشكل مستمر على منصات التتويج.
وأشار عبدربه خلال حديثه على أن المنافسة هذا الموسم ستكون شاقه وصعبه جداً نظرا لطموح معظم الفريق بالتتويج باللقب، وهذا يجعل الإصرار لدى زملائي في الفريق أكبر لإثبات أن الشجاعية فريق بطولات وإعادة انجاز الثلاثية، معرباً عن سعادته بتواجده ضمن قائمة الفريق صاحب الإنجاز بتحقيق الثلاثية.
وأضاف عبد ربة: نتعامل مع كل مباراة بحد ذاتها على انها بطوله، ونحترم كل الفريق وهذا ما يجعلنا قادرين على مواصلة مسيرة تحقيق البطولات، مطالباً زملائه بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة وإسعاد جماهير الفريق الوفية.

وتابع عبد ربة حديثة قائلاً: ضغط المباريات الموسم الماضي ومشاركتنا في نهائي كأس فلسطيني أمام اهلي الخليل ترك بأثارة الإيجابية على استعداد الفريق لهذا الموسم الشاق والذي نسعى من خلال للمنافسة على كل الألقاب التي نشارك فيها.
وثمن عبدربه دور مجلس إدارة الفريق ودعمه المتواصل ومحاولته لتذليل كافة العقبات التي تواجه الفريق، مشيراً الى الدور الرائع الذي تلعبه الجماهير في دعم ومساندة الفريق في جل المباريات.

هذا ويعتبر هاشم عبد ربة صاحب 20 عاماً من اللاعبين المميزين وينتظرهم مستقبلاً واعداً مع الشجاعية خلال الفترة المقبلة.
يشار الى ان عبد ربة شارك في تتويج الشجاعية بالثلاثية في الموسم الماضي.