وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النجار: الهزيمة ليست نهاية المطاف والقادم أفضل

نشر بتاريخ: 24/10/2015 ( آخر تحديث: 24/10/2015 الساعة: 15:10 )
النجار: الهزيمة ليست نهاية المطاف والقادم أفضل
غزة- معا - الناطق الإعلامي / إيهاب أبو الخير : أكد معتز النجار نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نماء على أن الهزيمة امام فريق بيت حانون الرياضي في الجولة الثانية من دوري الثانية ليست نهاية المطاف، أمام فريق قوي بحجم بيت حانون
جاءت تصريحات "النجار" عقب مباراة فريقه امام بيت حانون لحساب الجولة الثانية والتي انتهت بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأضاف "النجار" لم نكن بالمستوى المطلوب في الشوط الأول وتراجعنا كثيراً مما جعل فريق بيت حانون يستغل التراجع ويسجل هدفية، ولكن عدنا في الشوط الثاني وكدنا ان ندرك التعادل لولا سوء التوفيق الذي لازم اللاعبين.
وطالب "النجار" زملائه بنسيان نتيجة المباراة والتركيز في اللقاء المقبل أمام المجمع الإسلامي لحساب الجولة الثالثة والذي يعتبر لقاء بست نقاط على حد قوة نظرً لتساوي كلا الفريقين في النقاط ولكل منهم ثلاث نقاط.

واعتبر "النجار" مباريات دوري الدرجة الثانية بمباريات الكؤوس نظراً لسعى كل الفريق لحجز بطاقة الصعود للأولى واحتدام المنافسة، منوهاً إلى ان فقدان النقاط في صراع الدوري سيكون امراً وارداً لكل الفرق.
هذا ويعتبر النجار من اللاعبين المميزين في فريق نماء في خط الدفاع ويمتاز بروحة القتالية داخل الملعب.
يشار الى ان نماء له ثلاث نقاط لعب مباراتين فاز في الأولى على حساب المغراقة بهدف دون رد وخسر الثانية أمام بيت حانون الرياضي .