وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فيديو: استشهاد شاب برصاص الاحتلال في الخليل

نشر بتاريخ: 26/10/2015 ( آخر تحديث: 26/10/2015 الساعة: 15:20 )
فيديو: استشهاد شاب برصاص الاحتلال في الخليل

بيت لحم – معا - استشهد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الاثنين، بذريعة طعن جندي اسرائيلي على مفرق بيت عينون شرق الخليل.

وقال رئيس بلدية سعير الدكتور كايد جرادات لمراسل معا بالخليل، بانه تم التعرف على هوية الشهيد على مفرق بيت عينون شرق الخليل وهو رائد ساكت عبد الرحيم جرادات (22 عاما) من بلدة سعير، طالب في جامعة القدس المفتوحة.


وأشارت المواقع العبرية الى أن قوات الجيش الاسرائيلي قامت باطلاق النار على الشاب الفلسطيني وتركته ينزف حتى الموت، في حين اشارت المواقع الى ان الجندي اصيب بطعنه في العنق وحالته خطيرة وغير مستقرة وجرى تحويله الى مستشفى "شعار تسيدق بالقدس .

بدورهم ذكر شهود عيان ان سيارة اسعاف اسرائيلية قامت بنقل جثة الشهيد من مكان اطلاق النار الى جهة مجهولة.

وكانت مصادر محلية قالت بان الشاب يبلغ من العمر 17 عاما ملقى على وجهه على الارض والدماء تنزف منه، وقد وضع يديه خلف رأسه، ويمنع جنود الاحتلال الذين حضروا الى المنطقة بشكل كبير، أي أحد من الوصول اليه.

واضاف شهود عيان لمراسل معا في الخليل، بان شرطة اسرائيلية، اقتربت من الشاب وقامت بتصويره وتجريده من ملابسه. وشاهدنا الدماء وهي تنزف من صدره .



وقال شاهد عيان اخر أنه شاهد سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء، تقوم بنقل أحد الجنود من مكان الحادث، ويبدو بأنه قد تعرض للطعن من قبل الشاب.