وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تستقبل القائدة هاروكة من اليابان

نشر بتاريخ: 26/10/2015 ( آخر تحديث: 26/10/2015 الساعة: 15:46 )
عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تستقبل القائدة هاروكة من اليابان
نابلس - معا -مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، استقبلت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية القائدة هاروكة من الكشافة اليابانية في جامعة النجاح الوطنية واصطحبتها بجولة داخل أسوار الجامعة وكلياتها.

حيث كان برفقتها عدد من الجوالة والمنجدات اصطحبوها بجولة في المتحف الجامعي وكليات الجامعة ومرافقها وساحاتها بالحرم الجامعي الجديد والقديم وأنهت زيارتها في الجامعة بزيارة عمادة شؤون الطلبة بالحرم الجامعي القديم.

فرحب الأستاذ موس أبو دية عميد شؤون الطلبة والآنسة سمر محسن منسقة النشاط الطلابي في الجامعة بالقائدة هاروكة من اليابان وأبناء العشيرة في العمادة، وتحدث أ. موسى أبو دية عن جامعة النجاح الوطنية وتاريخها العريق للزائرة وأكد على أهمية هذه الزيارة بتعزيز أواصل التآخي والمحبة بين أبناء الحركة الكشفية، وبدورها باركت الآنسة سمر محسن منسقة النشاط الطلابي بهذه الزيارة الكشفية المهمة لأبناء العشيرة.

ومن جهته أكد القائد أيمن مظهر على أهمية هذه الزيارة في تعزيز تواصل العشيرة وأبنائها عالميا مع أبناء الحركة الكشفية في العالم جميعه، وحث أبناء العشيرة على بناء صداقات مع جميع كشافي العالم لنرتقي بالحركة الكشفية الفلسطينية عامة وعشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح خاصة.

وعبرت هاروكة عن سعادتها بهذا الاستقبال الجميل وعبرة عن سعادتها بما لقيت من احترام وتقدير من أبناء العشيرة وأكدت أنها ستزور نابلس وعشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح مرة آخرة.