وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس ينفذ سلسلة نشاطات

نشر بتاريخ: 27/10/2015 ( آخر تحديث: 27/10/2015 الساعة: 11:44 )

نابلس -معا - ضمن التعاون بين مفوضية التوجيه السياسي في نابلس ومنتسبي الامن ومديرية التربية والتعليم، واصل كادر التوجيه السياسي تنظيم اللقاءات والمحاضرات في مواضيع تخدم الوطن والمواطن وتعزز الصمود والانتماء.

والتقى المقدم نائل زيد بطلبة مدرسة عمر بن الخطاب وتحدث عن قيم الشعب الفلسطيني ومبادئه الوطنية التي تدعو الى التعليم والتميز والابداع، مشيرا الى ان التعليم هو رسالة الشعب الفلسطيني للعالم اجمع، وانه شعب حي وحضاري ويريد ان يتحرر من الاحتلال ويبني دولته المستقلة ومؤسساتها.


ومن جهتهم حاضر كل من صالح ثابت وامجد الجاغوب لضباط وافراد الدفاع المدني في نابلس وبورين كل على حدا، وتحدثا عن المبادئ العسكرية واللوائح الداخلية التي تنص وتدعو الى اليقظة والانتباه والاستعداد الدائم لأي طارئ، واشاروا الى ان الدفاع المدني على اهبة الاستعداد لاستقبال فصل الشتاء والقدرة على التعامل مع الحوادث المختلفة.

كما حاضر محفوظ عرباسي لمنتسبي مركز تأهيل الشباب التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية وتحدث عن صفة الصدق وتعريفها واهميتها في بناء الشخصية وصقلها، مشيرا الى ان الصدق يؤسس العلاقات سليمة مع الاخرين ويؤهل للنجاح والتميز.

والتقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بضباط وافراد الارتباط العسكري والقى درسا دينيا بعنوان ( طاعة القائد )، كما التقى الشيخ نابغ بريك بنزلاء مركز الاصلاح والتأهيل، وتحدث عن المواطنة الصالحة.