وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

امين عام المجلس الاعلى يستقبل الفتى الموهوب محمد الشيخ

نشر بتاريخ: 27/10/2015 ( آخر تحديث: 27/10/2015 الساعة: 17:37 )
امين عام المجلس الاعلى يستقبل الفتى الموهوب محمد الشيخ
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استقبل عصام القدومي، امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة، اليوم، في مكتبه الطفل الموهوب محمد الشيخ، الذي سبق وشارك في البرنامج الجماهيري العربي Arabs cot talent وبثته قناة mbc بفقرة الليونة، ولاقت ثناءً واستحسانا من كافة الاوساط بما في ذلك لجنة الحكام، التي ابدت تفاعلها واعجابها بامكانيات وقدرات الطفل.
ورافق الطفل، محمد الشيخ، في الزيارة الى المجلس الاعلى والدته، القادمة من قطاع غزة.

وثمن القدومي موهبة الطفل، وأوعز لذوي الاختصاص متابعة الطفل، وتذليل كافة العقبات، التي قد تعترض طريق تعزيز موهبته.
وقال القدومي: ان المجلس الاعلى لن يتردد في دعم اصحاب المواهب والكفاءات، مشيرا الى ان اصحاب هذه الشريحة انما يخدمون فلسطين وقضاياها العادلة من خلال مواهبهم وقدراتهم وامكانياتهم، التي لا تقدر بثمن.

واضاف: ان فلسطين تزخر بالمواهب، وكل ما تحتاج اليه الصقل والاهتمام، ونحن في المجلس الاعلى لن نتردد في الأخذ بأيدي أصحاب المواهب امثال محمد الشيخ، لافتا الى انه كان سفيرا فوق العادة لفلسطين، من خلال عروضه المميزة والشيقة.
يذكر ان قيادة المجلس الاعلى، تتفاعل مع كافة اصحاب الكفاءات في مختلف المجالات، أكانت تتعلق بقطاعات الرياضة او الشباب او الاختراعات او المبادرات الابداعية، ولا تتردد في دعمها، ماديا ومعنويا، من اجل تعزيز مواهبها.

ولم يلق محمد الشيخ أي اهتمام من المؤسسات والأندية بسبب ندرة الموهبة على مستوى الوطن العربي وبسبب الظروف السياسية الناتجة عن وجود الاحتلال، وتحدث الطفل عن معاناته وقال: رغم انقطاع الكهرباء وعدم وجود مكان مناسب لتطوير مهاراته ومواهبه الا انه كان يبذل قصارى جهده من اجل الوصول الى المستوى الذي يطمح اليه .

وقالت والدة الطفل: كان من المؤهلين للنهائيات في برنامج "ارب جوت تالينت"، وكان موهبة استثنائية، وتحدثت عن معاناة في الحصول على تاشيره سفر ولفتت الى انه مثّل فلسطين في كاس النرويج .