وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان هام من اولتراس خليلي واولتراس غزلاني

نشر بتاريخ: 27/10/2015 ( آخر تحديث: 28/10/2015 الساعة: 15:41 )
بيان هام من اولتراس خليلي واولتراس غزلاني
الخليل - معا : اصدرت مجموعتي اولتراس خليلي واولتراس غزلاني بيانا هاما استعدادا لكلاسيكو الشهداء كما سموه والذي سيجمع فريقي شباب الخليل وشباب الظاهرية على ملعب الحسين بن علي يوم الجمعة الساعة الثالثة بعد الظهر هذا نصه :

يا جماهير محافظة الشهداء الخالدين ، ويا جماهير أنديتنا الحبيبة ناديي شباب الظاهرية وشباب الخليل واللذان يشكلام جزءا ً اصيلا من النسيج المجتمعي لمحافظتنا التي تنزف الدم الطاهر على أعتاب المسجد الأقصى ودفعا للظم الواقع على وطننا ومقدساته وحرائره بهذا الشباب الجميل والدماء الزكية .

ولأجل ما سبق كان لزاما ً علينا في مجموعتي اولتراس غزلاني واولتراس خليلي ان نقف وقفتنا المساندة لشعبنا ولجراحه ، وقد جاد زميلنا الشهيد باسل سدر بروحه وسنتابع ما مضى عليه ونؤازر شعبنا برسم أجمل صورة تضامنية من على مدرجاتنا أثناء اللقاء الجمعة المقبل .

ولذلك فإن المجموعتين تهيب بكم إتباع ما يلي :
أولا : نطالب جامهير الفريقين باعتماد زي "باللون الأسود" أثناء اللقاء والالتزام التام به لرسم صورة تضامنية ومعنوية نحترم فيها بقدر المستطاع هذه الدماء الزكية في محافظتنا ووطننا .
ثانيا : الإلتزام بالهتاف الموحد من قبل جماهير الفريقين والذي سيمليه عليكم قادة الأولتراس من الطرفين وكل في موقعه ومن اهم الهتافات المرتقبة : " الله ... فلسطين ... القدس عربية / بالروح بالدم ... نقديك يا شهيد / نموت وتحيا ... فلسطين / لا اله الا الله والشهداء أحباب الله )
ثالثا : ضرورة الحفاظ على الروح الأخوية السائدة ومراعاة هذه الجرح والمصاب الجلل بغض النظر عن مجريات اللقاء فدماء أشقائنا وأبنائنا أسمى من كل شيء .
وفي النهاية رسالة نوجهها لعدونا وقاتل أشقائنا مفادها أننا من شدة حبنا لوطننا لا نفنى ولا نموت فالفكرة لا تموت .

التوقيع :
مجموعتي أولتراس خليلي وأولتراس غزلاني